رد فعل غاضب من برشلونة على إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي 

تاريخ النشر: 20/11/2023
240
منذ 7 شهور
رد فعل غاضب من برشلونة على إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي 

أبدى المسئولين في نادي برشلونة، غضبهم الشديد من لويس دي لافوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني، بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها لاعب الوسط الشاب بابلو جافي.

وتعرض جافي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة جورجيا التي إقيمت بالأمس في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وغادر جافي أرضية الملعب في حالة من البكاء، حيث كان يشعر بألم كبير في ركبته، قبل أن يخضع للكشف الطبي ويتضح إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وانتهى موسم جافي بشكل كامل مع برشلونة، حيث سيغيب عن الملاعب لأكثر من 8 أشهر، وتأكد غيابه عن المنتخب الإسباني في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في شهر يونيو المقبل.

برشلونة غاضب: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن برشلونة غاضب بشدة من المدير الفني للمنتخب الإسباني دي لافوينتي بسبب إصابة جافي، خاصة أن اللاعب لم يكن ليشارك في مباراة ليست لها أي أهمية.

وتأهل منتخب إسبانيا بالفعل قبل مواجهة جورجيا لنهائيات يورو 2024، حيث كانت مباراة خالية من أي دوافع، خاصة مع ضمان صدارة المجموعة.

ويرى برشلونة أيضا أن جافي كان في حاجة للركبة من كثرة المباريات التي شارك فيها مؤخرا، وليس الاعتماد عليه في مباراة بدون أي أهمية للمنتخب الإسباني.

وتأتي إصابة جافي في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من نقص كبير على مستوى خط الوسط، في ظل إصابة فرينكي دي يونج التي يعاني منها ومازال موعد عودته للملاعب غير معلوم حتى الأن.

 

اقرأ أيضا

بيكيه يهين ريال مدريد بإشارة مثيرة بعد خماسية سيدات برشلونة 

عملاق إنجليزي يستعد للتعاقد مع رافينيا من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن