أخبار الهلال| لأول مرة أمام النصر.. ضربة الميركاتو وتصريح الشباب

تاريخ النشر: 20/11/2023
607
منذ 6 شهور
أخبار الهلال| لأول مرة أمام النصر.. ضربة الميركاتو وتصريح الشباب

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد الهلال لملاقاة الحزم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي. 

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 11 انتصار وتعادلين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

أفادت تقارير صحيفة، أن إدارة الهلال، طالبت باستقدام 5 حكام أجانب لمواجهة النصر، لتكون المرة الأولى التي تحدث في دوري روشن، أن يقود المباراة طاقم حكام أجنبي بالكامل. 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الهلال يريد التعاقد مع البرازيلي رافينيا، لتدعيم صفوفه الهجومية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدة أن إدارة برشلونة لن تنظر في أي عرض إلا في حال وصوله لـ40 مليون يورو.

زف سالم الدوسري لاعب فريق الهلال والمنتخب الوطني السعودي، بشرى سارة إلى جماهير الزعيم، بعودته للتدريبات في صالة الرياضة، ليضع قدما في ديربي النصر المقرر إقامته بعد 10 أيام. 

أعاد طلال آل الشيخ المدير التنفيذي السابق لنادي الشباب، قضية المدافع حسان تمبكتي إلى الواجهة من جديد، قائلا: "خالد الثنيان، تحدث عن وجود ديون على النادي، لكن أحد الأعضاء الذهبيين أثبت عدم وجود ديون على النادي، وجميع الأعضاء رفضوا فكرة بيع اللاعب للهلال، باعتباره كنز لا يمكن التفريط فيه، والأمير عبد الرحمن أكد أنه يملك عرضًا بـ 120 مليون ريال من أحد الأندية، ولكن الثنيان لم يوافق، وقام ببيع اللاعب ثاني يوم لنادي الهلال بعرض مالي أقل بكثير".

اقرأ أيضا

الهلال يستعد لضربة قوية في سوق الانتقالات الشتوية

تفاصيل مثيرة في عقود نجوم الهلال المحليين.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن