فيديو| الدوسري يضع قدما في ديربي الهلال والنصر.. "تطور مفاجئ"

تاريخ النشر: 20/11/2023
1588
منذ 5 شهور
فيديو| الدوسري يضع قدما في ديربي الهلال والنصر.. تطور مفاجئ

زف سالم الدوسري لاعب فريق الهلال والمنتخب الوطني السعودي، بشرى سارة إلى جماهير الزعيم، بعودته للتدريبات في صالة الرياضة. 

ونشر "التورنيدو"، مقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سنا بشات"، اليوم الإثنين، وهو يؤدي تمارين بدنية لياقية استعدادا لعودة للمشاركة مع الفريق بالتدريبات الجماعية للهلال. 

وعلق طبيب العلاج الطبيبي وإصابات الملاعب ثامر الشهراني، على فيديوهات سالم الدوسري في صالة الحديد، قائلا: "من تواجد نجم الهلال في الصالة الرياضية وبداية التمرين والضغط على الركبة والكاحل لعودة الثقة واختبارها بعدم وجود ألم، قبل الانتقال للمرحلة المقبلة في الملعب".

وتابع ثامر الشهراني: "نزوله بالتدريبات على الركبة ضغط على الإصبع بشكل طبيعي، علامات مهمة وممتازة، بانتظار رؤية سالم بتمارين إضافية يومياً لتحديد عودته للملعب". 

وأضاف طبيب العظام والعضلات: "تدريبات سالم علامات تُبشر بالخير بما إن المشي طبيعي وبدأ بالصالة الرياضية معناها الألم في نزول كبير".

وبسؤاله عن توقعاته بدخول سالم الدوسري للتدريبات الجماعية لفريق الهلال الأسبوع المقبل استعدادا للقاء النصر، قال الطبيب: "نحتاج ننتظر يوم إلى يومين لنرى تقدم التمرين، وإذا تطور فيها بيدخل". 

يذكر أن، سالم الدوسري يعاني من 3 إصابات واحدة في ركبته وأخرى بكاحلة والثالثة بإصبع قدمه، فهل ظهوره اليوم بصالة الحديد مؤشر قوي لعودته أمام النصر بالديربي. 

من المقرر، إقامة ديربي الهلال والنصر، على درة الملاعب، في الأول من شهر ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. 

ويتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، بفارق أربع نقاط عن النصر صاحب الوصافة بـ31 نقطة. 

اقرأ أيضا

بعد حديث اللذيذ.. المريسل يسخر من مفاوضات الهلال مع رونالدو

أبرزهم ديبالا.. الهلال يقود منافسة سعودية لضم ثلاثي روما

حمل تطبيق سعودي الآن