بونو يفجر مفاجأة بشأن ميسي.. ويضع الهلال في قائمة استثنائية

تاريخ النشر: 20/11/2023
603
منذ 6 شهور
بونو يفجر مفاجأة بشأن ميسي.. ويضع الهلال في قائمة استثنائية

أدلى الحارس المغربي الدولي، ياسين بونو، بتصريحات هامة، تحدث خلالها عن ناديه الحالي، الهلال، ونجوم دوري روشن السعودي، إضافة إلى علاقته بالثنائي الكروي الأفضل، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويتواجد ياسين بونو في الوقت الحالي مع منتخب المغرب لخوض مباريات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال ياسين بونو خلال تصريحاته: "كرة القدم تغيرت كثيرًا في السنوات القليلة الماضية، لقد فقدت اللاعبين أصحاب المهارات والمراوغات”.

وواصل حارس مرمى الموج الأزرق: “لا أقصد بأنها لم تعد جاذبة للمشاهدين، لكن لم يعد هناك شغف لمتابعة لاعب بعينه مثلما كان يحدث مع ميسي”.

وأشار إلى أنه: “بعد عامين، سيعتزل ميسي، سنفتقده داخل ملاعب كرة القدم ولن يكون لدينا لاعبًا مثله، لذلك أقول بأن كرة القدم تغيرت كثيرًا”.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

ولفت: “هناك تراجع فني كبير وليس بدنيًا، اللاعبين أصبحوا أفضل من الناحية التكتيكية والبدنية، لكن لم يعد هناك رغبة لدى المشاهدة لمشاهدة لاعب بعينه”.

وكشف: “الهلال نادي كبير للغاية، ربما لا تعرفون مدى مكانته في الأرجنتين كما هو في الوطن العربي، لكنني كنت أعرف مدى قوته لأنني من المغرب”.

وبسؤاله عن الدوري السعودي قال: “بطولة تتطور بشكل ملحوظ، الأندية هناك قامت باستثمارات ضخمة من خلال الدولة”.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وأردف: "أفضل قميص قام باستبداله بعد مباراة؟ كان قميص ليونيل ميسي، كنا متأخرين في النتيجة 2-0 وقبل النهاية فكرت في أن أطلب منه القميص بإحدى الركلات الركنية".

وزاد بالقول: “بعد المباراة، استبدلنا القمصان وقلت له لدي قميص نيويلز أولد بويز أريدك أن توقع لي عليه، لكن لم يحدث لأنه من الصعب الدخول إلى غرفة ملابس برشلونة”.

اقرأ أيضا

النصر منع الهلال من التعاقد مع رونالدو؟..الكشف عن المتكفل بالصفقة

طلب مفاجئ من إدارة الهلال قبل مواجهة النصر في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن