دوري الأبطال| فيديو.. سيسكا موسكو لليوروليج بفوز تاريخي على ريال مدريد بثلاثية

تاريخ النشر: 12/12/2018
394
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| فيديو.. سيسكا موسكو لليوروليج بفوز تاريخي على ريال مدريد بثلاثية

سقط فريق ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف دون مقابل، أمام ضيفه سيسكا موسكو الروسي، في اللقاء الذي إقيم بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وتتكرر هزيمة ريال مدريد أمام الفريق الروسي، الذي فاز على بطل أوروبا في الجولة الثانية من منافسات الجولة السابعة، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي إقيم على ملعب لوجينكي بالعاصمة موسكو.

تقدم فيدور شالوف في الدقيقة "37" من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله في الدقيقة "43" من نفس الشوط الهدف الثاني للضيف الروسي عبر جيورجي سشينيكوف.

وحاول سانتياجو سولاري المدير الفني لريال في الشوط الثاني، إدارج بعض التعديلات من أجل تحسين النتيجة، من خلال إشارك جاريث بيل وتوني كروس ولكن دون أي تغيير في النتيجة.

وأضاف الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة "73" من عمر اللقاء، اللاعب أرنور سيجوردسون، بعد سلسلة من التمريرات بينه وبين زملائه داخل منطقة جزاء ريال مدريد دون أي تدخل من لاعبي الفريق الملكي.

ويضمن ريال مدريد رغم هذه الخسارة، تأهله لدور الـ 16 في صدارة المجموعة السابعة، برصيد 12 نقطة رفقة روما الإيطالي صاحب الـ 9 نقاط.

ويرتفع بهذا الفوز رصيد سيسكا موسكو لـ 7 نقاط ليحتل الترتيب الثالث، ويضمن تأهله للدوري الأوروبي، بفارق الأهداف عن فيكتوريا بلزن التشيكي الفائز على روما الإيطالي (2-1).

شاهد أهداف المباراة 

اقرأ أيضا

دوري الأبطال| ريال مدريد يستعرض قوته أمام روما بثلاثية

دوري الأبطال| ريال مدريد يكتسح فيكتوريا بلزن بخماسية في ليلة خاصة لبنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن