صورة| الاتحاد يحتفل بعودة العبود إلى التدريبات الجماعية

تاريخ النشر: 08/11/2023
163
منذ 6 شهور
صورة| الاتحاد يحتفل بعودة العبود إلى التدريبات الجماعية

شارك الجناح الدولي عبدالرحمن العبود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في التدريبات الجماعية للعميد بعد إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

وأعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل رسمي، رحيل البرتغالي نونو سانتو عن تدريب العميد، بسبب سوء النتائج.

وفشل فريق الاتحاد في تحقيق الفوز خلال آخر 5 جولات بدوري روشن السعودي "3 تعادلات وخسارتين"، ثم تلقى خسارة مفاجئة في دوري أبطال آسيا، أمام القوة الجوية العراقي "0-2"، أمس الإثنين.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط من 4 مباريات، متزعمًا صدارة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما رفع القوة الجوية رصيده إلى 7 نقاط، في وصافة الترتيب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

العبود يشارك في تدريبات الاتحاد الجماعية: 

نشر الحساب الرسمي لفريق الاتحاد، عبر منصة إكس للتدوينات القصيرة، صورة للعبود خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق للمرة الأولى هذا الموسم.

وعلق الحساب على الصورة، بعبارة لقد عاد، في إشارة إلى مشاركة العبود في التدريبات الجماعية للفريق.

مشاركة العبود في تدريبات الاتحاد

وفشل عبد الرحمن العبود في الخروج من النادي على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، حيث اهتمت عدة أندية بالحصول على خدماته، ولم يشارك في التدريبات بسبب عدم حاجة سانتو لخدماته.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويواجه الاتحاد، أزمة تذبذب النتائج في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خلال آخر 5 مباريات، والتي شهدت 3 تعادلات أمام الفيحاء والتعاون والحزم، وهزيمتين أمام الأهلي والشباب.

وتسبب النتائج المتذبذبة في احتلال الاتحاد، حامل اللقب، للمركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثانية في تاريخه، حيث يستهل العميد مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في 12 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

العبود يحتفل برحيل سانتو بقرار يحدث لأول مرة في الاتحاد

أحمد حجازي يعود إلى تدريبات الاتحاد الجماعية بعد إقالة سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن