أحمد حجازي يعود إلى تدريبات الاتحاد الجماعية بعد إقالة سانتو

تاريخ النشر: 08/11/2023
1189
منذ 8 شهور
أحمد حجازي يعود إلى تدريبات الاتحاد الجماعية بعد إقالة سانتو

يستمر الحديث حول عود المصري أحمد حجازي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عقب شفائه من إصابة الرباط الصليبي، الذي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي.

وتعرض حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة بنهاية الموسم الماضي 2022-2023 وتحديد في الجولة قبل الأخيرة أمام الفيحاء، وأجرى العملية في الأسبوع الأول من شهر ينونيو الماضي، أي منذ قرابة الـ5 أشهر. 

وتعاقد نادي الاتحاد مع الإيطالي لويز فيليبي بديلا للمدافع المصري في فترة الانتقالات الصيفية، لكن مع الاحتفاظ بحق العميد في إشراك أحمد حجازي بالمسابقات الخارجية. 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

حجازي يعود لتدريبات الاتحاد الجماعية:

أكد الإعلامي الرياضي "علاء سعيد"، أن المصري أحمد حجازي شارك في التدريبات الجماعية لصالح نادي الاتحاد، بعد شفائه من الإصابة.

وكتب سعيد، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "بدأ مدافع الاتحاد ( احمد حجازي ) المشاركة تدريجياً في تدريبات الفريق الجماعية اليوم".

وتابع: "وتجهيزه لـ كأس العالم للأندية بالإضافة الى البطولة الآسيوية".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتدرس إدارة الاتحاد، عودة حجازي إلى الفريق، وذلك للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وترى جماهير الاتحاد أن عودة حجازي ستمنح الفريق دفعة قوية على المستوى الفني والنفسي، خاصة وأن الفريق يفتقد دوره كقائد في الملعب وداخل غرفة الملابس، حيث يتمتع الدولي المصري بخبرة كبيرة تمنح الفريق الاستقرار والهدوء في المباريات الصعبة. 

اقرأ أيضا

مدرب الاتحاد المنتظر .. العين يفسخ عقد شرودر بالتراضي

مفاجأة مدرب الاتحاد.. اللاعبون الفائزون والخاسرون من رحيل سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن