الكشف عن مدرب العين الجديد بعد إقالة "هدف الاتحاد"

تاريخ النشر: 08/11/2023
195
منذ 6 شهور
الكشف عن مدرب العين الجديد بعد إقالة هدف الاتحاد

أعلن نادي العين الإماراتي عن توصله لاتفاق مبدئي مع المدير الفني الأرجنتيني هيرنان كريسبو، من أجل قياة الفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة.

وقررت إدارة شركة نادي العين، إنهاء التعاقد مع المدرب الهولندي ألفريد شرودر، بالتراضي بين الطرفين، وذلك لعدم انسجام المدرب وطاقمه الفني المعاون، مع منظومة العمل المؤسسي للشركة.

ونشر نادي العين، بيانًا رسميًا عبر منصة (إكس)، جاء على النحو التالي..

"الزعيم يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، والذي من المقرر أن يصل الدولة خلال الأيام القادمة لاستكمال إجراءات تعاقده مع نادي العين وتولي مهمة تدريب الفريق الأول رسميًا"

وتمكن شرودر من قيادة العين الإماراتي للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد ضمان صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، محققًا 12 نقطة من 4 جولات، كما سجل الفريق 14 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

وكان العين قد ضمن مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على الفيحاء في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، بنتيجة (4-1) على ملعب هزاع بن زايد، و(3-2) على ملعب الملك فهد الدولي.

يذكر أن شرودر كان ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب الاتحاد في الفترة المقبلة، بعد إعلان إقالة البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق، وتكليف مساعد المدرب حسن خليفة، بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

العين يكرر فوزه على الفيحاء.. ويعبر رسميا لثمن نهائي آسيا

ليلة إقالة سانتو.. قرار خليجي مفاجئ يشعل الجدل في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن