"عودة 6 نجوم" في مران الاتحاد.. أنباء سعيدة بعد رحيل نونو سانتو

تاريخ النشر: 08/11/2023
339
منذ 5 شهور
عودة 6 نجوم في مران الاتحاد.. أنباء سعيدة بعد رحيل نونو سانتو

شهدت الحصة التدريبية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم (الأربعاء)، أنباءً سعيدة لجماهير العميد، بعودة العديد من العناصر البارزة للفريق، بعد غيابها خلال الفترة الماضية.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق، وتكليف مساعد المدرب حسن خليفة، لقيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وذكر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، أن الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، بدأ المشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق، بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل نهاية موسم 2022-2023.

وتواجد المدافع أحمد شراحيلي، الذي تعرض للإصابة، أيضًا، بقطع في الرباط الصليبي، في مقر النادي، اليوم، من أجل بدء برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة.

وشهد مران الاتحاد، مشاركة كل من لويز فيليبي، فابينيو، إيجور كورنادو، عبد الرزاق حمد الله، في التدريبات الجماعية، بعد غيابهم خلال المباريات الماضية للإصابة وعدم الجاهزية.

وشارك لاعب وسط الاتحاد، عبد الرحمن العبود، في التدريبات الجماعية لأول مرة في الموسم الجاري، بعد غيابه خلال الفترة الماضية، حيث كان اللاعب مرشحًا للرحيل عن قلعة العميد، بناءً على طلب المدرب السابق نونو سانتو.

ويستعد الاتحاد لملاقاة أبها، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي أبها، في المركز الثاني عشر، برصيد 13 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الكشف عن مدرب العين الجديد بعد إقالة هدف الاتحاد

ليلة إقالة سانتو.. قرار خليجي مفاجئ يشعل الجدل في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن