ليلة إقالة سانتو.. "قرار خليجي مفاجئ" يشعل الجدل في الاتحاد

تاريخ النشر: 08/11/2023
553
منذ 6 شهور
ليلة إقالة سانتو.. قرار خليجي مفاجئ يشعل الجدل في الاتحاد

شهدت الساعات الماضية، حالة واسعة من الجدل في نادي الاتحاد، عقب الإعلان عن إنهاء عقد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية، مع تولي مساعد المدرب حسن خليفة، مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

بيان الاتحاد

وتمثل الجدل حول هوية المدير الفني الجديد للاتحاد، وهل الأمر له علاقة برحيل الهولندي ألفريد شرودر، مدرب العين الإماراتي، المفاجئ خلال الساعات الماضية.

وتمكن شرودر من قيادة العين الإماراتي للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد ضمان صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، محققًا 12 نقطة من 4 جولات، كما سجل الفريق 14 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

وفي تصريح عقب المباراة، قال شرودر إنه سعيد في نادي العين، ولا يستطيع الحديث عن أندية أخرى مثل الاتحاد، مشيدًا بنجاح الفريق في تحقيق أرقام جيدة بدوري أبطال آسيا.

ورغم ما قاله شرودر، إلا أن نادي العين، أصدر بشكل مفاجئ، بيانًا رسميًا صباح اليوم (الأربعاء)، أعلن خلالها عن إنهاء تعاقده مع المدرب الهولندي بالتراضي.

وجاء في بيان نادي العين، أن شركة النادي توصلت لاتفاق مع شرودر على إنهاء العقد بالتراضي؛ بداعي عدم انسجام المدرب وطاقمه الفني المعاون، مع منظومة العمل المؤسسي للشركة.

بيان نادي العين

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تطور مثير.. هل يغير عرض الاتحاد الضخم رأي مدرب ريال مدريد السابق؟

صاحب إنجاز النصر يرفض الاتحاد ..والشرط الجزائي الأمل الوحيد

حمل تطبيق سعودي الآن