مدرب النصر: لست أنا من قرر غياب رونالدو عن مباراة الدحيل

تاريخ النشر: 06/11/2023
160
منذ 5 شهور
مدرب النصر: لست أنا من قرر غياب رونالدو عن مباراة الدحيل

كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن رأيه إزاء غياب النجم كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، عن مباراة الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا.

ويحل النصر ضيفًا على الدحيل، في التاسعة مساء الغد (الثلاثاء)، على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إنه ليس هو من قرر استبعاد كريستيانو رونالدو من مباراة الدحيل، ولكن النجم البرتغالي غير جاهز للمباراة، مؤكدًا أنها أمور تحدث في كرة القدم، خاصة وأن النصر مرتبط بالعديد من المباريات، وخاض مباراته الماضية قبل 48 ساعة.

وأضاف كاسترو، وفق صحيفة "الشرق الأوسط"، أن مهمة النصر ليست سهلة، خاصة وأن الدحيل يمتلك هجومًا ممتازًا، ولكن لاعبي النصر سيعملون على جلب النقاط الثلاث في لقاء الغد.

وفي هذا السياق، قال مدافع النصر، عبد الإله العمري، إن لاعبي الفريق قدموا إلى قطر، من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الثلاث نقاط من موقعة الدحيل.

ويتزعم النصر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا، بالعلامة الكاملة، محققًا 9 نقاط من 3 مباريات، بينما يأتي الدحيل في المركز الثالث بنقطة واحدة، فيم يحتل بيرسبوليس الإيراني، وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عمر السومة يؤازر لاعبي النصر قبل موقعة الدحيل القطري

بدون رونالدو.. كاسترو يحدد أجانب النصر ضد الدحيل القطري

حمل تطبيق سعودي الآن