نجم النصر يعترف بصدارة الهلال رغم أخطاء الحكام وصدمة بعدد الألقاب

تاريخ النشر: 06/11/2023
274
منذ 6 شهور
نجم النصر يعترف بصدارة الهلال رغم أخطاء الحكام وصدمة بعدد الألقاب

أطلق نجم الكرةالسعودية ونادي النصر السابق يوسف خميس، تصريحات قوية عن الحلقة الأضعف في دوري روشن الموسم الجاري، وتأثيرها على المنافسة بين الأندية وخاصة الهلال والنصر.

ويتصدر الهلال ترتيب جدول دوري روشن موسم (2023-2024)، برصيد 32 نقطة، ويأتي خلفه النصر بـ28 نقطة، بينما التعاون ثالثا بـ25 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الرابع، في حين يقبع الاتحاد بالمركز السادس بـ21 نقطة. 

وقال يوسف خميس، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المنتصف": "أضعف حلقة في الدوري السعودي هو التحكيم وخاصة مع نادي النصر". 

وأضاف: "النصر الموسم الجاري أكثر الأندية تضررا من الأخطاء التحكيمية، وعلى فكرة هذا يحدث معه في كل موسم، تأتي دائرة الحكام بنهاية كل موسم وتقوم بعقد اجتماع وتخرج ببيان تؤكد من خلاله أن نادي النصر هو الأكثر تضررا من القرارات التحكيمية، ولكن ماذا يفيدني عندما تعترف بذلك والمسابقة ذهبت لمنافس آخر". 

وربط يوسف خميس حديثه بالأحداث المثيرة التي شهدتها مواجهة الاتفاق بكأس خادم الحرمين الشريفين، قائلا: "للمرة الأولى أرى أن ليس لحكم الساحة دور، حكم غرفة الفار هو القائد للقاء الاتفاق الكارثي تحكيميا، وحكم الساحة كان مجرد منفذ".

واعترف أسطورة النصر، أن الموسم الجاري، رغم وجود أخطاء تحكيمية جسيمة ولكنها لم تؤثر على ترتيب الدوري الموسم الحالي بتصدر الهلال، بسبب أن النصر استطاع أن يتجاوز تلك الأخطاء التحكيمية وقدر يفوز". 

من جانبه قال الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي: "شاهدنا أخطاء تحكيمية كارثية في السنوات السابقة ولو كان الـ VAR حاضرا لاختلف رصيد البطولات لكثير من الأندية". 

اقرأ أيضا

الاتحاد يستعير سلمان الفرج من الهلال في يناير

5 مراحل تجهز نيمار بعد الصليبي.. الهلال يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن