الهلال يعود من الهند بثنائية مومباي.. ويقترب من ثمن نهائي آسيا

تاريخ النشر: 06/11/2023
112
منذ 6 شهور
الهلال يعود من الهند بثنائية مومباي.. ويقترب من ثمن نهائي آسيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه مومباي سيتي الهندي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب دي واي باتيل (نافي مومباي)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ووقع البرازيلي ميشايل ديلجادو، على هدف الهلال في الدقيقة 62، بعد تلقي كرة عرضية من محمد البريك، ليوجه كرة رأسية في الزاوية اليمنى من الشباك.

وأضاف الصربي ألكساندر ميتروفيتش الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 85، بعد تلقي كرة عرضية من مالكوم، ليودع كرة رأسية في الشباك. 

وواصل مومباي سيتي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54، التي شهدت طرد اللاعب ماهيتاب سينغ، للإنذار الثاني.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات، ليتزعم صدارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الوصيف، بينما تجمد رصيد مومباي بلا نقاط، في ذيل الترتيب، فيم يحتل ناساجي الإيراني المركز الثالث بـ3 نقاط.

أبرز لقطات مباراة مومباي والهلال

وفي الدقيقة 53، أهدر سالم الدوسري فرصة محققة للهلال بعد تلقي تمريرة عرضية، ليسدد كرة من داخل منطقة الـ6 ياردة، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر بغرابة.

وفي الدقيقة 57، وجه روبن نيفيز كرة عرضية خطيرة من خارج منطقة الجزاء، كادت أن تصل إلى الشباك، قبل أن يتألق حارس مومباي في إبعاد الكرة.

وكاد ميتروفيتش أن يسجل هدفًا محققًا للهلال في الدقيقة 71، بتسديد كرة يسارية قوية خارج منطقة الجزاء، قبل أن تصطدم الكرة بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 80، وجه حسان تمبكتي تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها حارس مومباي، قبل أن ترتد الكرة إلى ميتروفيتش الذي وجه كرة رأسية مرت خارج المرمى.

وفي الدقيقة 83، أهدر ناصر الدوسري فرصة هدف محقق للهلال، بعد انطلاقة رائعة من ميشايل الذي راوغ دفاعات مومباي، قبل أن تتداول الكرة بين الأقدام، وتصل إلى الدوسري الذي سدد الكرة بقوة لترتطم في العارضة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم النصر يعترف بصدارة الهلال رغم أخطاء الحكام وصدمة بعدد الألقاب

جماهير النصر من الهند: الهلال زعيم آسيا.. دعم مفاجئ ضد مومباي

حمل تطبيق سعودي الآن