تصريح رسمي يضمن تتويج سالم الدوسري بأفضل لاعب في آسيا

تاريخ النشر: 31/10/2023
880
منذ 6 شهور
تصريح رسمي يضمن تتويج سالم الدوسري بأفضل لاعب في آسيا

يبدو أن سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضمن التتويج بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، قبل بدء حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2022.

ومن المقرر أن تقام فعاليات حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2022، في الثامنة مساء اليوم (الثلاثاء)، بتوقيت مكة المكرمة، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بالدوحة.

ويشهد حفل جوائز الاتحاد الآسيوي، منافسة شرسة على لقب أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، بين سالم الدوسري، نجم الهلال والمنتخب السعودي، أمام المعز علي، نجم منتخب قطر ونادي الدحيل، وماثيو ليكي، نجم منتخب أستراليا وملبورن سيتي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

المعز علي يبشر الدوسري بالتتويج:

أكد محمد بشير متحدث نادي الدحيل القطري في تصريحات لصحيفة" الرياضية"، أن المعز علي لم يبلغ حتي الآن بالتتويج بلقب أفضل لاعب في قارة آسيا.

وقال بشير: "بالنسبة لجائزة الأفضل في آسيا والتي ستنطلق بعد ساعات قليلة لم يتواصل أي مسؤول من الاتحاد الآسيوي مع المعز علي من أجل إبلاغه بأي شيء يخص أمر تتويجه بالجائزة حتى وقتنا هذا".

وفي الوقت ذاته تشير الأنباء بعدم حضور ماثيو ليكي لاعب المنتخب الأسترالي حفل جوائز الأفضل في آسيا مما يشير إلى أن الجائزة تتجه نحو سالم الدوسري.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويشهد الحضور السعودي، منافسة أخرى، عبر جائزة أفضل مدرب في آسيا لعام 2022، والتي تشهد منافسة بين المدرب الوطني سعد الشهري أمام الياباني هايمي مورياسو والأسترالي جراهام أرنولد.

اقرأ أيضا

يرقص ويغني.. نيمار يثير شكوك جماهير الهلال بشأن إصابته بالصليبي

حبل الكذب والتضليل.. 8 دلائل تبرئ الهلال من المجاملات التحكيمية

حمل تطبيق سعودي الآن