مفاجأة للنصر .. الأخدود يحسم قراره في الاستئناف ضد الهلال

تاريخ النشر: 31/10/2023
2363
منذ 6 شهور
مفاجأة للنصر .. الأخدود يحسم قراره في الاستئناف ضد الهلال

فجر حسن بن مرزوق المدير الرياضي في نادي الأخدود، مفاجأة بعد الكشف عن تطورات أخيرة وحاسمة، بشأن أزمة مباراة الفريق ضد الهلال، وعدم أهلية مشاركة علي البليهي مدافع الزعيم، خلال اللقاء.

وتقدم نادي الأخدود باحتجاج بشأن عدم أهلية مشاركة لاعب الهلال، علي البليهي، في المباراة، بداعي حصوله على أربع بطاقات صفراء في 4 مباريات مختلفة، وهي مباريات أبها والفيحاء والاتحاد والشباب، ضمن مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ورفضت لجنة الانضباط، الاحتجاج الذي تقدم به الأخدود، حيث أكدت على قانونية مشاركة البليهي في مباراة الفريقين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الأخدود ينهي أزمة علي البليهي

أكد المدير الرياضي في نادي الأخدود، أنه تم غلق ملف الاستئناف في الاحتجاج ضد مشاركة علي البليهي في مباراة الفريقين بالدوري السعودي.

وأوضح، أن النيه كانت موجودة لتقديم استئناف، بعد قرار لجنة الانضباط، إلا أن وصول الأسباب وحيثيات القرار، جاء حاسما من الإدارة القانونية في النادي، بعدم التصعيد.

وتابع، الإدارة القانونية في نادي الأخدود، أكدت أن الاستئناف سيكون غير مجزي، وذلك بعد التأكد من صحة مشاركة البليهي مع الهلال، وأن الخطأ كان من الموقع الرسمي لرابطة دوري المحترفين، ليتم إغلاق القضية تماما.

وانتهت قضية علي البليهي وأزمة عدم أهليته في المشاركة مع الهلال ضد الأخدود، وتثبيت نتيجة المباراة، بانتصار الزعيم بثلاثية نظيفة.

ويعد نادي النصر، أبرز المتضررين من قرار نادي الأخدود، خاصة في ظل منافسته الشرسة مع الهلال، على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وأمنيته في سحب نقاط اللقاء، ليقترب خطوة كبرى من الصدارة التي يتربع عليها الزعيم بـ 29 نقطة، ويلاحقه رفاق رونالدو في الوصافة بـ 25 نقطة.

اقرأ أيضا

ضمك يفوز على الأخدود بدوري روشن في مباراة مثيرة تحت الأمطار

الفيحاء يلحق الهزيمة بالأخدود بانتصار مثير

حمل تطبيق سعودي الآن