سالم الدوسري يكشف عن أفضل لحظة في مسيرته الكروية

تاريخ النشر: 30/10/2023
149
منذ 6 شهور
سالم الدوسري يكشف عن أفضل لحظة في مسيرته الكروية

كشف سالم الدوسري، نجم الهلال والمنتخب السعودي الأول، عن أفضل لحظة في مسيرته الكروية، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي قبل الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022.

ويستعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، خلال حفل الجوائز السنوية الذي يعقد مساء الغد (الثلاثاء)، في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يتنافس على الجائزة كل من سالم الدوسري (السعودية)، المعز علي (قطر)، ماثيو ليكي (أستراليا).

وقال سالم الدوسري، خلال المؤتمر الصحفي، "من أجمل اللحظات التاريخية في مسيرتي الكروية، تسجيلي لهدف الفوز للمنتخب الوطني ضد المنتخب الأرجنتيني".

وكان سالم الدوسري قد أحرز الهدف الثاني للمنتخب السعودي، ليقوده لانتصار تاريخي على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم (فيفا قطر 2022).

وأكد الدوسري أنه سيكون سعيدًا إذا ذهبت الجائزة إليه، أو المعز علي، مضيفًا أن تواجد النجوم العالميين في الدوري السعودي، يعكس التطور والاهتمام الكبير الذي تحظى بها الرياضة السعودية وتجعل من دورينا بين نخبة الدوريات.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد نشر حيثيات ترشيح سالم الدوسري لجائزة أفضل لاعب في آسيا، والتي جاءت على النحو التالي..

"برز الدوسري البالغ من العمر 32 عاماً، والذي قام بدور محوري في فوز المنتخب السعودي خلال كأس العالم 2022 في قطر، على الأرجنتين التي توجت لاحقاً بلقب البطولة، وقد نجح في مساواة الرقم القياسي المسجل باسم سامي الجابر لأكبر عدد من الأهداف للسعودية في نهائيات كأس العالم (بمجموع 3 أهداف)، وساهم الدوسري أيضاً في تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي 2021-2022 وكأس الملك 2022-2023، ونجح في تسجيل هدفين خلال المباراة أمام فلامينغو البرازيلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية، ونجح اللاعب في تسجيل 4 أهداف وصنع 3، ليساهم في بلوغ الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022."

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

المعز علي يتوعد .. ويكشف عن تصرف مثير تجاه سالم الدوسري

سالم الدوسري الأفضل في آسيا ..رسائل مثيرة تحسم الصراع مبكرا

حمل تطبيق سعودي الآن