كريستيانو يحرج سالم الدوسري .. صراع الهلال والنصر ينتقل لحفل آسيا

تاريخ النشر: 30/10/2023
690
منذ 6 شهور
كريستيانو يحرج سالم الدوسري .. صراع الهلال والنصر ينتقل لحفل آسيا

على الرغم من سعادة الجماهير السعودية باقتراب نجم الهلال سالم الدوسري لاعب المنتخب الوطني السعودي، من الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، فإن المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب، تسبب في بعض المناوشات بين جماهير الهلال والنصر.

ومن المقرر، أن يقام حفل جوائز الاتحاد الآسيوي، غدًا الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر، عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بالدوحة. 

ويتواجد "التورنيدو" سالم الدوسري حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للإعلان عن جائزة أفضل لاعب بآسيا، والتي يتنافس عليها أمام القطري المعز علي، والأسترالي ماثيو ليكي، في حين يتنافس على جائزة أفضل لاعبة كل من الأسترالية سامانثا كير، والصينية زهانغ لينيان، واليابانية ساكي كوماغاي.  

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بجائزة أفضل لاعب في آسيا، تلقى سالم الدوسري سؤالًا مثيرًا عن : عن قدوم كريستيانو رونالدو نجم النصر، وتأثيره على الدوري السعودي، ليراوغ نجم الهلال الصحفيين الحاضرين بتلسيط الضوء على زميله البرازيلي نيمار. 

وعلق سالم الدوسري قائلًا: "كل فريق يتواجد به لاعب مؤثر سواء في ناديه أو على مستوى الدوري ككل، في الهلال لدينا نيمار، وفي النصر لديهم كريستيانو وكلاهما أضافوا لدورينا". 

رد سالم الدوسري، أثار حالة من الجدل، خاصة بين جماهير الناديين الكبيرين الهلال والنصر، حيث كتب أحد مشجعي النصر : "السؤال ليس عن نيمار يا كابتن".

وكتب نصراوي آخر : "يا سالم حتى نجم فريقك نفسه نيمار أشاد بكريستيانو، مؤكدًا بأنه السبب الرئيسي لقدومه للعب في السعودية، ووصفه بأنه رائد التغيير الذي جذب نجوم العالم للدوري السعودي".

وبطريقة مثيرة، دافع مشجع هلالي عن نجم فريقه والمنتخب السعودي، قائلًا: "ذكر سالم اسم النصر في المحفل الآسيوي يعد إنجاز للأصفر". 

اقرأ أيضا

المعز علي يتوعد .. ويكشف عن تصرف مثير تجاه سالم الدوسري

جائزة أفضل لاعب في آسيا تنتظر سالم .. موعد الحفل والقناة الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن