سالم الدوسري الأفضل في آسيا ..رسائل مثيرة تحسم الصراع مبكرا

تاريخ النشر: 30/10/2023
1173
منذ 6 شهور
سالم الدوسري الأفضل في آسيا ..رسائل مثيرة تحسم الصراع مبكرا

في خطوة مفاجئة، وقبل 24 ساعة من إعلان الاتحاد الآسيوي عن أفضل لاعب في آسيا، أكد الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، حسم اختيار النجم الفائز بالجائزة بين الثلاثي المرشح. 

ويتنافس ثلاثة لاعبين على جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية، وهم : القطري المعز علي، والسعودي سالم الدوسري، والأسترالي ماثيو ليكي، في حين تتنافس على جائزة أفضل لاعبة كل من الأسترالية سامانثا كير، والصينية زهانغ لينيان، واليابانية ساكي كوماغاي.

بعد غياب أربع سنوات، سيقام حفل جوايز الاتحاد الآسيوي في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة غدًا الثلاثاء الموافق يوم 31 أكتوبر، عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وزف الإعلامي الرياضي النصراوي فلاح القحطاني، بشرى سارة إلى جماهير الهلال بحصول التورنيدو على جائزة الأفضل بآسيا، مغردًا: "رسميا .. سالم الدوسري أفضل لاعب بآسيا".

ومن جانبه، أكد الإعلامي عبدالعزيز المريسل، على حسم اختيار سالم الدوسري بشكل رسمي بين المرشيحن : "مبروك أخوي سالم الدوسري جائزة أفضل لاعب في آسيا، هي من تستحقك يا بطل السعودية". 

ومن بين المرشحين على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2023، يعد سالم الدوسري الأوفر حظًا بالحصول على الجائزة، نظرًا لإنجازاته، وما قدمه مع الهلال بخوض نهائي مونديال الأندية، ونهائي الآسيوية، وكما أنه كان المحور الأساسي بالمنتخب السعودي في كأس العالم 2022، مقارنة بالثنائي المعز علي، وماثيو ليكي. 

اقرأ أيضا

جائزة أفضل لاعب في آسيا تنتظر سالم .. موعد الحفل والقناة الناقلة

تألق ميندي وهدية سالم لميتروفيتش.. تصريحات نارية من مدرب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن