تصريحات مثيرة لسالم الدوسري | "الظلم .. كورونا وهدف الأرجنتين"

تاريخ النشر: 30/10/2023
524
منذ 6 شهور
تصريحات مثيرة لسالم الدوسري | الظلم  .. كورونا وهدف الأرجنتين

فتح سالم الدوسري لاعب المنتخب الوطني السعودي، ونجم نادي الهلال، قلبه للجماهير الخليجية والعربية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بجائزة أفضل لاعب في آسيا. 

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز الاتحاد الآسيوي، غدًا الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر، عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة. 

ويتنافس ثلاثة لاعبين على جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية، وهم : "القطري المعز علي، والسعودي سالم الدوسري، والأسترالي ماثيو ليكي"، في حين تتنافس على جائزة أفضل لاعبة كل من الأسترالية سامانثا كير، والصينية زهانغ لينيان، واليابانية ساكي كوماغاي.

وقال سالم الدوسري خلال المؤتمر الصحفي : "من سيحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا يستحقها، ووصولي لهذه المرحلة بفضل مساعدة زملائي في الهلال والمنتخب السعودي".

وتابع "التورنيدو": "طموحي لن يتوقف، وفي حال حصولي على الجائزة، ستكون بمثابة دافع معنوي لي مع المنتخب والهلال".

وردًا على سؤال بأنه كان يستحق الجائزة منذ سنوات، قال نجم الهلال : "سمعت هذا الكلام من الكثيرين، وأعتقد أنني كنت استحق المنافسة، والتتويج بها من قبل، ولكن الحمدلله على كل حال، ظروف كورونا حالت دون إقامة الحفل". 

وأضاف : "لا يوجد ظلم في عدم حصولي على الجائزة خلال السنوات الماضية، وثقتي بالله عالية ولعل في الأمر خيره .. من الممكن أن ذلك منحني دافع للعمل بشكل أكبر".

وتطرق سالم الدوسري للحديث عن مساهمته في فوز الأخضر على الأرجنتين بكأس العالم في نسخته الأخيرة بقطر، قائلًا: "تسجيل هدف الفوز على الأرجنتين لحظة سعيدة، ولكن ليس من طموحي فقط أن أفوز على الأرجنتين، طموحي أكبر". 

وواصل نجم الهلال : "طموحنا مع المنتخب تحقيق كأس أمم آسيا .. جودة اللاعب السعودي ارتفعت كثيرًا، والدوري السعودي أصبح عالمي وقوي جدًا ومتابع من العالم كله". 

اقرأ أيضا

جائزة أفضل لاعب في آسيا تنتظر سالم .. موعد الحفل والقناة الناقلة

تصرف لاعب أستراليا دليل جديد على فوز سالم الدوسري..الأفضل في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن