قرار رسمي وعاجل من أنمار الحائلي بعد هجوم جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 15/10/2023
3238
منذ 7 شهور
قرار رسمي وعاجل من أنمار الحائلي بعد هجوم جماهير الاتحاد

تعرض أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد، لهجوم وانتقادات من جانب جماهير العميد، في ظل الأزمة الفنية التي يمر بها الفريق، خلال منافسات الموسم الحالي.

وقررت جماهير الاتحاد، العزوف عن حضور مباريات الفريق، اعتراضا على قرارات الحائلي، وعدم الدعم بصفقات مميزة، لسد العجز في المراكز التي يحتاجها.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

قرار رسمي في الاتحاد بسبب الجماهير

نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة "إكس"، بيانا رسميا كشف فيه عن استحداث إدارة الجماهير والأعضاء بالشركة برئاسة عمر الفرج والمناط بها تولي وتنظيم كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بروابط المشجعين والعمل على الحفاظ على تميز وريادة المدرج الاتحاد عبر تطوير المحتوى وأساليب التشجيع.

وتابع البيان، أن مجلس الإدارة قرر تعيين يحيى عسيري رئيسا لرابطة المشجعين، ومحمد عامل رئيسا لمجالس الجماهير في مناطق المملكة، وارتباطهم بمدير إدارة الجماهير والأعضاء.

واختتم البيان، أنه تم توجيه الشكر والتقدير إلى حمدان المغربي، على جهوده في الفترة الماضية التي ترأس فيها الرابطة، وعلى خدمته لمدرج الاتحاد في السنوات الماضية.

وتم تقسيم إدارة الجماهير كما يلي:

قسم الأعضاء، وقسم أدوات التشجيع، وقسم التصميم والمونتاج، وقسم صناعة المحتوى والأهازيج، وقسم التنسيق، وقسم التواصل، على أن يتولى النادي خلال الأيام القادمة وضع آليات لاستقطاب الكوادر المميزة للأقسام المعلن عنها لتحقيق الأهداف التطويرية المرجوة.

اقرأ أيضا

الصدمات تتوالى على الاتحاد.. ماذا حدث؟

عيادة الاتحاد تستقبل كادش وسانتو لا يتوقف عن العمل

حمل تطبيق سعودي الآن