تحليل فني| ماذا يحتاج الاتحاد لاستعادة قوته الهجومية؟

تاريخ النشر: 14/10/2023
164
منذ 6 شهور
تحليل فني| ماذا يحتاج الاتحاد لاستعادة قوته الهجومية؟

يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بحالة من عدم التوازن، على مستوى النتائج والقدرات الفنية خلال المباريات الماضية من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

ويحتل نادي الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر. 

وفقد الاتحاد 5 نقاط خلال الجولتين الثامنة والتاسعة، بعدما تعادل مع نادي الفيحاء بدون أهداف وخسر أمام الأهلي على الترتيب.

- ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز الحلول التي قد تساعد الاتحاد في تحسين الأداء.. 

يعاني نادي الاتحاد بشكل قوي على مستوى الفاعلية الهجومية وهو ما يفقد الفريق إمكانية التسجيل في العديد من الفرص خلال المباريات الماضية، وكان أخرها مباراة الديربي أمام الأهلي. 

ويفقد الفريق فرصة الهجوم من على الأطراف منذ بداية الموسم وهو ما يرثر بشكل سلبي على فاعلية العميد الهجومية خلال الفترة الماضية.

ويحتاج الاتحاد للتعاقد مع لاعب يجيد اللعب على أطراف الملعب في النواحي الهجومية، من أجل زيادة الفاعلية وهو ما يحتاجه الفريق.

ويمكن للاتحاد ضم أكثر من عنصر خلال الميركاتو الشتوي القادم، من أجل زيادة الحلول، حيث يعد الأسكتلندي جوتا أبرز اللاعبين المرشحين للخروج من قائمة الاتحاد، وستكون الفرصة متاحة أمام نونو سانتو المدير الفني للفريق، من أجل التعاقد مع لاعب ينهي أزمة الفريق الهجومية.

وعلى المستوى الدفاعي، سوف يستعيد الاتحاد خدمات الدولي المصري أحمد حجازي، قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، وهو ما يزيد من قوة صلابة الفريق الدفاعية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

بشرى سارة لسانتو.. ثنائي الاتحاد جاهز لصدام التعاون

رد مفاجئ من الوحدة الإماراتي على ضم حمدالله من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن