صفقات مجانية بين الهلال والنصر.. بديل حمد الله "مرعوب" من الشتوية

تاريخ النشر: 13/10/2023
7605
منذ 6 شهور
صفقات مجانية بين الهلال والنصر.. بديل حمد الله مرعوب من الشتوية

اقترب العد التنازلي لموسم الانتقالات الشتوية، والذي سيشهد تحركات وتدعيمات كثيرة وصفقات بين أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتشهد الفترة المقبلة، دخول أكثر من نجم في أندية كبرى مثل الهلال والنصر والاتحاد والشباب والاتفاق، الفترة الحرة خلال شهر يناير المقبل، مع انتهاء عقودهم الرسمية في يونيو 2024.

وبات عدد من نجوم دوري روشن، متاحين أمام الأندية التي ترغب في دعم صفوفها، للتوقيع معهم بشكل مجاني، خلال شهر يناير القادم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صفقات مجانية في يناير تزلزل الشارع السعودي

فجرت صحيفة "الشرق الأوسط"، مفاجأة عن اقتراب نهاية عقود أكثر من نجم دولي، في مقدمتهم ثلاثي نادي النصر، سامي النجعي، وعبد الإله العمري، وأيمن يحيى.

وتنتهي عقود ثلاثي النصر في يونيو 2024، مما يسمح لهم بالتوقيع المجاني لأي نادي في يناير، إلا أن إدارة مسلي آل معمر، تعمل في الوقت الحالي على بدء التفاوض من أجل ضمان استمرارهم في صفوف العالمي.

وفي ظل الصراع الدائم بين الهلال والنصر على مستوى الصفقات، يعد ثلاثي العالمي هدفا استيراتيجيا لمسئولي الزعيم، خاصة أيمن يحيى وسامي النجعي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل علي البليهي وصالح الشهري، الفترة الحرة التي يحق لهم فيها التوقيع لأي نادي، وهو ما يجعل النصر يضع المهاجم الشاب، هدفا قوية في الميركاتو الشتوي.

ويفتقد النصر، لمهاجم محلي مميز، يمتلك خبرات واسعة في البطولات المحلية والقارية، الأمر الذي قد يجعل الهلال مطالبا بضرورة الإسراع في مفاوضات التجديد مع نجمه صالح الشهري، خوفا من أن ينتقل مجانا إلى العالمي.

وفي الاتحاد، يعد هارون كمارا مهاجم الفريق، متاحا خلال يناير المقبل أمام الأندية التي تسعى لدعم صفوف، إلا أن عدم التفاوض معه من جانب الإدارة حاليا، يثير الغموض بشأن استمراره مع العميد.

ويقدم كمارا مستويات مميزة في المباريات التي يشارك فيها بديلا للنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وهو ما دفع المدرب سانتو، للمطالبة بضرورة استمراره، وعدم التفريط في خدماته.

وعلى مستوى باقي الأندية، يوجد أكثر من اسم محلي متاحا في سوق الانتقالات بشكل مجاني، في مقدمتهم محمد الكويكبي نجم نادي الاتفاق، بالإضافة إلى سلطان مندش لاعب الفيحاء.

اقرأ أيضا

احتجاج الأخدود ضد الهلال..الكشف عن المتسبب في أزمة كارت البليهي

قرار صارم.. نتيجة شكوى الأخدود ضد مشاركة البليهي مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن