صباحات النصر|لجنة زرقاء.. أين كارت البليهي المفقود وتربص بالغنام

تاريخ النشر: 10/10/2023
1268
منذ 6 شهور
صباحات النصر|لجنة زرقاء.. أين كارت البليهي المفقود وتربص بالغنام

 أثار قرار لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، بإيقاف سلطان الغنام الظهير الأيمن لفريق النصر 4 مباريات وتغريمة 40 ألف ريال، غضب كبير من الجماهير النصراوية.

واتهمت جماهير النصر، انحياز لجنة الانضباط، والتربص للعالمي، بعد توقيع عقوبات كبرى على نجومه ولاعبيه.

وعلق أحد مشجعي النصر على قرار لجنة الانضباط والأخلاق، موضحا أن عقوبة إيقاف سلطان الغنام الظالمة،لم تراع وجود اللاعب في معسكر المنتخب السعودي وانشغاله في مهمة وطنية.

وأضاف مشجع آخر، أن لجنة الانضباط تحرض على التعصب، بسبب قراراتها، مطالبا المسئولين فيها بعدم القيام بدور المشجعين، وأن ما يتم يعد سببا من أسباب التعصب.

واتهم مشجع لنادي النصر، لجنة الانضباط والأخلاق، بأنها زرقاء وموظّفيها ينتمون لنادي الهلال، وذلك بعد العقوبة ضد سلطان الغنام.

وقارن أحد المشجعين بين عقوبة سلطان الغنام وكويلار، "الغنام تلفظ على الحكم إيقاف أربع مباريات، كويلار يتلفظ ويتهجم على الحكم حتى كرت أصفر لم يحصل عليه، نفس اللجنة الزرقاء الفاسدة، نفس رئيسها بندر الحميداني".

وأضاف آخر، "كارت أحمر مباشر إيقاف مباراة واحدة فقط، سلطان الغنام أحمر مباشر إيقاف ٤ مباريات، الفرق، سافيتش هلالي،وسلطان الغنام نصراوي وهدية التجديد".

ووجه مشجع أخر، رسالة إلى لجنة الانضباط والأخلاق طبعًا كالعادة بدون تحية، صدق فيكم المثل، لي حبتك عيني ما ضامك الدهر، ،وينكم عن هذي اللقطة وغيرها، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم".

وأضاف:"أين أنتم عن خشونة لاعبي الهلال، حتى مباراة واحدة لم نسمع إيقاف، أليست هذي المقاطع أشنع مما فعله الغنام".

وأشار مشجع، "إلي أن إيقاف سلطان الغنام 4 مباريات بسبب تقرير الحكم الظالم والمجحف وعدم احتسابه ضربتين جزاء للنصر".

وأوضح: "شفنا ركل ورفس وتلفظ أمام الشاشات دون أن تحرك ساكن لجنة الانضباط، ،و لأنه لاعب النصر، تجردو من مهنيتهم الطواقي".

وتساءل مشجع لنادي النصر، عن كارت علي البليهي المفقود، والذي لم يتم حسم الأزمة رغم شكوى نادي الأخدود، لعدم أهليته في خوض المباراة حتى الآن.

وتحدث مشجع آخر، أن إيقاف سلطان الغنام 4 مباريات، نريد نعرف الألفاظ البذيئة، رأينا لاعبين ومدربين مدللين يتهجمون على حكم المباراة وما رأينا عقوبات اللجنة، ارجعوا لسباتكم وغضوا الطرف لحين وجود قضية لاعب نصراوي.

اقرأ أيضا

كيف رد أسطورة النصر على منح لقب الموسيقار إلى تاليسكا

رونالدو يبلغ النصر بموعد اعتزاله ويطلب المشاركة في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن