صور| ملعب الهلال الجديد.. ظاهرة لأول مرة في الشرق الأوسط

تاريخ النشر: 11/10/2023
2083
منذ 7 شهور
صور| ملعب الهلال الجديد.. ظاهرة لأول مرة في الشرق الأوسط

أشارت تقارير إعلامية، إلى تطورات جديدة غاية بالأهمية تخص ملعب "Kingdom Arena" الخاص بنادي الهلال، بخطوة مفاجئة تسعد الجماهير غير موجودة بأي ملعب آخر. 

ويأتي ذلك بعد أن تم الإعلان عن موعد افتتاح الملعب الجديد في يناير 2024، وذلك بعد توقيع عقد الشراكة بين نادي الهلال والهيئة العامة للترفيه خلال الأيام الماضية، "طالع فيديو تفاصيل الملعب وشكل الاتفاق الرسمي من هنـــــا"

وعرض "سعودي سبورت" أمس الثلاثاء، أخر التحديثات بصور من داخل الملعب حيث تم تركيب السقف كاملاً، وزيادة عدد المدرجات، الانتهاء من تركيب جميع مكيفات الملعب، مما سيضمن توفير أجواء مريحة للجماهير خلال المباريات، "طالع التفاصيل من هنـــــــا"

وفي السياق ذاته، كشفت بعض التقارير الإعلامية المقربة من البيت الهلالي، إلى إنشاء مدرجات أيضا خارج الملعب كما تظهر بالصور التالية.. 

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية، قد نصح رئيس نادي الهلال فهد بن نافل باستغلال الجزء الخارجي من الملعب بوجود شاشات ضخمة مع وضع مدرجات ليتثنى لمن خارج المباراة بالمتابعة وسط أجواء البوليفارد. 

وتظهر الصور، أن المشروع قارب على الانتهاء بالعمل على مدرجات باللون الأزرق داخل وخارج ملعب  "Kingdom Arena"، في سابقة قد تكون الأولى بملعب بالشرق الأوسط. 

ويعتبر ملعب "Kingdom Arena" أحد أحدث وأكبر الملاعب في العالم، حيث يتسع لـ 26 ألف متفرج، ويتميز بوجود سقف متحرك، كما أنه مجهز بأحدث التقنيات العالمية.

ومن المتوقع أن يكون الملعب الجديد للهلال وجهة مميزة للجماهير في المملكة العربية السعودية، وسيساهم في تعزيز مكانة النادي على الصعيد الرياضي المحلي والأقليمي والعالمي.

ملعب الهلالملعب الهلالملعب الهلال

اقرأ أيضا

نصيحة نجم الهلال تساعد الأهلي في الفوز على الاتحاد.. ماذا حدث؟

هبوط الأخدود إلى دوري يلو بسبب شكوى الهلال.. قنبلة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن