نيمار وتاليسكا وجها لوجه..الآسيوي يشعل المنافسة بين الهلال والنصر

تاريخ النشر: 11/10/2023
945
منذ 7 شهور
نيمار وتاليسكا وجها لوجه..الآسيوي يشعل المنافسة بين الهلال والنصر

طرح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، استفتاء على 10 أهداف مرشحة للفوز بأجمل هدف بالجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

اشتعلت المنافسة في دوري أبطال آسيا 2023-2024، حيث شهدت الجولة الثانية العديد من الأهداف الرائعة التي تنافست على لقب أجمل هدف، يأتي على رأسها أهداف الثنائي البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب الهلال، وأندرسون تاليسكا المحترف بصفوف النصر.

سجل نيمار هدفاً رائعاً في مرمى ناساجي مازندران الإيراني، بعدما تابع الكرة في وسط الملعب ومرر بالكعب إلى زميله سالم الدوسري الذي أعاد بدوره التمرير إلى البرازيلي الذي سدد بيسراه قوية في الشباك.

انتهت مباراة الهلال ضد ناساجي مازندران الإيراني بفوز الزعيم بثلاثة أهداف نظيفة، ليتزعم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع نافباهور نامانجان الأوزبيكي. 

تاليسكا أحرز هدفا جميلا بعدما تابع الكرة التي هيأها عبدالرحمن غريب، ليسدد البرازيلي بيسراه في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز النصر على استقلال دونشبه (3-1). 

وينفرد النصر بصدارة ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول مباراتين على بيرسبوليس الإيراني واستقلال دونشبه.

يستمر التصويت لاختيار أجمل هدف في الجولة الثانية حتى يوم 15 أكتوبر الجاري، حيث يمكن للجماهير المشاركة في التصويت من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

النصر يطالب بتخفيض عقوبة الغنام.. وإسكوبار دون الكلمة البذيئة

النصر ينهي جدل التفاوض مع ميسي.. وحسم مدة التعاقد !

حمل تطبيق سعودي الآن