ريال مدريد يتلقى صدمة بشأن لاعبه قبل الكلاسيكو.. الملكي في ورطة

تاريخ النشر: 10/10/2023
267
منذ 6 شهور
ريال مدريد يتلقى صدمة بشأن لاعبه قبل الكلاسيكو.. الملكي في ورطة

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، صدمة قوية بشأن إمكانية تقليص عقوبة مدافعه المخضرم، ناتشو فيرنانديز، المفروضة عليه بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة جيرونا ببطولة الليجا.

وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا قبل أيام قليلة إيقاف ناتشو قائد دفاع ريال مدريد، لـ3 مباريات بسبب سوء السلوك وتعمده إيذاء الخصم خلال مواجهة جيرونا.

وفاز ريال مدريد السبت الماضي بثلاثية نظيفة على جيرونا، على ملعب مونتيليفي، قبل الفوز ضد أوساسونا برباعية نظيفة، ليتصدر قائمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت مواجهة ريال مدريد الأخيرة، تدخل عنيف من ناتشو في أخر دقائق اللقاء، ضد بورتو لاعب جيرونا، الذي تم نقله للمستشفى سريعا، حيث عانى اللاعب من إصابة خطيرة في الكاحل.

وحصل ناتشو على البطاقة الحمراء مباشرة من حكم اللقاء، وسط توقعات قبل قرار لجنة المسابقات بإمكانية غيابه عن مباريات ريال مدريد لـ12 مواجهة كعقوبة إدارية بحسب قوانين الاتحاد الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات عبر "سعودي سبورت" من هنا

صدمة في ريال مدريد بشأن ناتشو

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد يرى أنه من الصعب جدًا تقليص العقوبة المفروضة على ناتشو فيرنانديز من ثلاث مباريات إلى مباراتين حتى يتمكن من اللعب في الكلاسيكو ضد برشلونة يوم 22 أكتوبر لعام 2023.

وأشارت إلى أن كان الهدف هو أن يتمكن ناتشو على الأقل من المشاركة في الكلاسيكو، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا أن ديفيد ألابا لا يزال مصابًا، وليس من المعروف ما إذا كان سيكون جاهزًا بنسبة 100% بحلول ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يعاني من الاكتئاب.. فلورنتينو بيريز يدعمه بشدة

على الرغم من الصدارة.. اكتئاب حاد يصيب نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن