بايرن ميونخ يحصن "الساحر" ضد إغراءات ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ النشر: 09/10/2023
88
منذ 7 شهور
بايرن ميونخ يحصن الساحر ضد إغراءات ريال مدريد وبرشلونة

كشفت مصادر صحفية، عن اقتراب نادي بايرن ميونخ الألماني من تجديد عقد نجمه خلال الأسابيع المقبلة، خاصة بعد العروض التي انهالت عليه من الفرق الكبرى، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر باير ليفركوزن، بعد مرور سبع جولات على بداية البوندزليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بايرن ميونخ يجدد عقد سانى

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزو رومانو، فإن المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني فرويند صرح قائلًا: "سنجري بالتأكيد محادثات في الأسابيع القليلة المقبلة لتمديد عقد ليروي ساني".

وتابع: "إنه لاعب جيد للغاية، لاعب أساسي، وسيكون من الرائع لو بقي في ميونيخ لفترة طويلة. إنه ممتاز جدًا ونعتمد عليه بشكل رئيسي في خططنا"

.شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

يذكر أن سانى يحتل المركز الخامس الموسم الحالي في صدارة ترتيب هدافى الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، خلف الدولي الإنجليزي هاري كين هداف الفريق البافاري برصيد 8 أهداف.

وينتهي عقد النجم الألماني ليروي ساني مع نادي بايرن ميونخ في 30 يونيو من العام 2025، ويحاول ريال مدريد وبرشلونة خطف الدولي الألماني صاحب الـ 27 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونخ يشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

بأوامر أنشيلوتي.. خطة ريال مدريد السحرية لخطف نجم بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن