برشلونة يسقط أمام ريال مدريد بهزيمة كاسحة في الكلاسيكو.. صدمة

تاريخ النشر: 09/10/2023
462
منذ 7 شهور
برشلونة يسقط أمام ريال مدريد بهزيمة كاسحة في الكلاسيكو.. صدمة

سيدخل برشلونة كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي ريال مدريد، يوم الـ28 من شهر أكتوبر الجاري، بدون عدد كبير  من نجومه، في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق حاليا.

برشلونة سقط بالأمس في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام مضيفه غرناطة، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت مواجهة برشلونة بالأمس ضد غرناطة، إصابة المدافع الفرنسي جويل كوندي، خلال الشوط الأول من عمر اللقاء، وتأكد غيابه عن الملاعب لما يقرب من 5 أسابيع.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وسبق أن فقد برشلونة من قبل الثلاثي رافينيا، ليفاندوفسكي، دي يونج في المباريات الأخيرة بداعي الإصابة، ومن قبلهم بيدري الذي يواصل غيابه بداعي الإصابة أيضا.

غيابات برشلونة عن كلاسيكو الأرض: 

كشف الصحفي "خوان مارتي" في صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة بنسبة 100% سيفقد خدمات الثلاثي ليفاندوفسكي، دي يونج، كوندي في كلاسيكو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يتواجد بيدري ورافينيا في كلاسيكو الأرض، الذي سيقام بعد العودة من فترة التوقف الدولي، ولكن الأزمة أمامهم عدم الجاهزية الذهنية والبدنية بعد الإصابة.

ولن يتمكن بيدري ورافينيا من خوض أي لقاء مع برشلونة، أو تدريبات حتى بعد العودة من التوقف الدولي، إلا قبل الكلاسيكو بأيام قليلة.

ويعاني برشلونة بشكل واضح من نقص حاد في تشكيلة الفريق بداعي الإصابات في مختلف الخطوط، والذي كان أخرهم الشاب لامين يامال.

اقرأ أيضا

صحف العالم| مشاجرة هالاند وووكر.. التحكيم وأزمة برشلونة

بايرن ميونخ يحصن الساحر ضد إغراءات ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن