جماهير النصر تفاجئ رونالدو وزملاءه بقرار مميز قبل مواجهة الطائي

تاريخ النشر: 27/09/2023
447
منذ 7 شهور
جماهير النصر تفاجئ رونالدو وزملاءه بقرار مميز قبل مواجهة الطائي

يستمر الحديث حول مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الطائي، ضمن مباريات الجولة 8 من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الطائي، غدًا الخميس، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي. 

وحجز النصر مقعدًا في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الكبير على أحد بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في دور الـ32 من البطولة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

جماهير النصر تجتاح ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد

أكد الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز المريسل"، أن جماهير النصر والطائي حجزا جميع التذاكر المتاحة لمواجهة الفريقين، في ظرف دقائق قليلة.

وكتب المريسل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "نفاد كافة تذاكر مباراة الطائي والنصر في 18 دقيقة فقط من طرحها للبيع".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

واستطاع نادي النصر أن يحقق فوزا ثمينا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة الكلاسيكو السعودي، بالجولة الـ 7 من دوري روشن، على ملعب الأول بارك. 

وبهذه النتيجة يرتقي النصر إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، في رصيده 15 نقطة، بينما تراجع الأهلي إلى المركز السادس بنفس الرصيد النقطي، ولكنه يتخلف لفارق الأهداف. 

اقرأ أيضا

زلزال في النصر بسبب سلطان الغنام .. مبلغ ضخم يقربه من الاتحاد

بعد تعثر المفاوضات.. انفراجة في أزمة تجديد عقد نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن