بعد تعثر المفاوضات.. انفراجة في أزمة تجديد عقد نجم النصر

تاريخ النشر: 26/09/2023
292
منذ 7 شهور
بعد تعثر المفاوضات.. انفراجة في أزمة تجديد عقد نجم النصر

يستمر الحديث عن تجديد عقد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد انتشار إشاعات تفيد بوجود أزمة في تجديد عقده.

وحجز النصر مقعدًا في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الكبير على أحد بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في دور الـ32 من البطولة.

وتأهل النصر إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية (التعاون، الاتفاق، الحزم، الشباب، النجمة، الهلال، ضمك، الفيحاء، الأهلي)، على أن تقام قرعة ثمن النهائي، في الحادية عشرة و45 دقيقة مساء الأربعاء المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الغنام يجدد عقده مع النصر

أكد الإعلامي الرياضي "محمد الغامدي"، أن النصر نجح في تجديد عقد سلطان الغنام، ظهير العالمي المتألق لمدة 3 سنوات قادمة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وفي الوقت ذاته، أوضحت عدة تقارير أن كان هناك مشاكل بين الغنام وإدارة النصر، في ملف التجديد، حيث طالب سلطان براتب سنوى 10 ملايين ريال، بينما عرض العالمي كان 8 مليون.

ويحل النصر ضيفًا على نظيره الطائي، في الثامنة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الطائي في المركز الثاني عشر، برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا

الأهلي والعين.. البريكان يصدم النصر ويحرج فيرمينو برقم مميز

ريال مدريد يترقب موقف نجم نابولي بعد صراعه مع منبوذ النصر

حمل تطبيق سعودي الآن