سر نقل مباراة الاتحاد ضد الفيحاء.. وطلب عاجل إلى النصر والهلال

تاريخ النشر: 27/09/2023
777
منذ 7 شهور
سر نقل مباراة الاتحاد ضد الفيحاء.. وطلب عاجل إلى النصر والهلال

كشف توفيق المديهيم رئيس نادي الفيحاء، كواليس نقل مباراة الفريق ضد نادي الاتحاد إلى الرياض، بدلا من إقامتها في المجمعة.

وكانت صحيفة "الرياضية" قد أشارت إلى أنه تقرر نقل مباراة الفيحاء والاتحاد، إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بدلًا من ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد بمضيفه الفيحاء، في الرابعة عصر الجمعة المقبلة (29 سبتمبر)، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 7 مباريات، بفارق نقطة عن الهلال الوصيف، بينما يأتي الفيحاء في المركز التاسع، برصيد 9 نقاط.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رئيس الفيحاء يكشف كواليس نقل مباراة الاتحاد

أوضح المديهيم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "برا 18"، أن الاتحاد أرسل خطاب رسمي طلب فيه نقل المباراة بين الفريقين إلى الرياض.

وتابع، تم النظر في طلب الاتحاد وعقد اجتماع لمجلس الإدارة من أجل اتخاذ قرار رسمي، وتم الموافقة بالإجماع من جانب الأعضاء.

وأشار إلى نقل المباراة إلى الرياض سيعود بفائدة مادية على الفيحاء، بسبب الحضور الجماهيري المنتظر، خاصة أن الدخل المادي في المباريات السابقة للفريق كان ضعيفا ولا يغطي الإشغالات الخاصة في النادي.

وأكد أن نقل المباراة إلى الرياض يعد تجربة، من الوارد تكرارها مع المباريات الجماهيرية، من أجل الاستفادة من الدخل الجماهيري لتغطية المصاريف والإلتزامات.

طلب عاجل إلى النصر والهلال والأهلي

علق الإعلامي فلاح القحطاني، على قرار نقل مباراة الفيحاء والاتحاد إلى الرياض، مطالبًا أندية النصر والهلال والأهلي بتقديم طلب لنقل مبارياتهم مع الفيحاء إلى الرياض، أسوة بالاتحاد.

وتابع بعد موافقة الفيحاء على نقل المباراة بسبب الدخل الجماهيري، فإن باب أصبح مفتوحا وعلى رابطة دوري المحترفين السماح للفرق الجماهيرية الأخرى بنقل مبارياتها إلى الرياض ولا تتغير المواقف قادم الأيام.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

سانتو يصدم جمهور الاتحاد بمفاجأة خطيرة بعد كابوس الخلود

جماهير الاتحاد تسخر من الحائلي بعد تصريحه المثير عن لقاء الخلود

حمل تطبيق سعودي الآن