هل خيسوس شخص متسلط؟ ..فيديو سافيتش المثير يكشف أزمة مدرب الهلال

تاريخ النشر: 25/09/2023
182
منذ 7 شهور
هل خيسوس شخص متسلط؟  ..فيديو سافيتش المثير يكشف أزمة مدرب الهلال

سلط الإعلامي الرياضي منار شاهين، الضوء على نقطة مثيرة، تتعلق بالأنباء المتناثرة عن الخلافات الأخيرة داخل نادي الهلال، والتي تتمحور حول المدرب البرتغالي خورخي خيسوس. 

وتطالب جماهير الهلال بإقالة خيسوس، بعد تراجع مستويات ونتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة، والتعادل في مباراتين بالبطولتين الآسيوية والمحلية، خلال الأسبوع الماضي.

وقال الإعلامي الرياضي منار شاهين، في تض، وأخشى أن يبدأصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المنتصف" : "الهلال من القمر والبقية على الأر تساقط الهلال .. دائمًا الهلال نموذج في كل شيء سواء في العمل المالي، الإداري، الحوكمة، الألعاب المختلفة، الفئات السنية، إلى أن نصل للفريق الأول لكرة القدم". 

وأضاف : "نرجع بالزمن لخمس سنوات ماضية في عام 2018، ما هي أسباب إقالة خيسوس بفترته الأولى، هل مثل ما قال بعض الهلاليين (أصابع خفية) أم سوء طبع في المدرب، وحادثة السبورة ربما تكون خير دليل". 

وتابع شاهين : "الآن في عام 2023، نعود مرة أخرى ونرى خيسوس .. هل هو قوي الشخصية أم مدرب متسلط .. إن كان قوي الشخصية يحتاج لاعبين يطبقوا تكتيكه وفكره وينضبطوا في الملعب وبالتمارين وبوقت الحضور للتدريبات". 

وحرص الإعلامي الرياضي، على استرجاع اللقطة التي شهدتها مباراة الهلال ضد ضمك بالدوري، والتي أظهرت اعتراض الصربي سيرجي سافيتش على مطالبة خيسوس له بعدم التقدم للأمام مع ضرورة التزامه بعدم الخروج من منطقة وسط الملعب". 

وعلق منار شاهين: "حادثة سافيتش رأيناها خير دليل أن بعض اللاعبين غير منضبطين أو نقدر نقول غير مقتنعين بفكر المدرب البرتغالي الفني داخل أرضية الملعب". 

اقرأ أيضا

بعد إصابته أمام الهلال.. ضمك يفقد خدمات البيشي 3 مباريات

لاعب النصر السابق يفجر مفاجأة عن تحرك نجوم الهلال للإطاحة بخيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن