جماهير الهلال تتهم سلمان الفرج .. انتفاضة "إكس" بعد تغريدة الفهيد

تاريخ النشر: 25/09/2023
1781
منذ 7 شهور
جماهير الهلال تتهم سلمان الفرج .. انتفاضة إكس بعد تغريدة الفهيد

برسالة مثيرة للجدل، وجه الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد، المقرب من البيت الهلال، أصابع الاتهام إلى بعض النجوم الكبار داخل الأندية بافتعال الأزمات للتخريب على زملائهم داخل الفريق. 

وبأسلوب غامض، أزاح أحمد الفهيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، الستار عن السبب الرئيسي وراء ظهور بعض المشاكل على السطح خلال الآونه الأخيرة بشكل مفاجئ. 

ويعاني الهلال مؤخرا، من المشاكل الفنية على أرض الملعب، أثرت على نتائج الفريق، حملتها الجماهير إلى المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، ولكن ألمح بعض الإعلاميين أن سبب تذبذب مستوى الفريق في الملعب غير فني، ما دفع البعض للتطرق بالسؤال عن ما الذي يحدث خلف الكواليس؟. 

وكتب أحمد الفهيد: "اللاعبون المتقدمون في العمر، الذين فقدوا جزءًا من قوتهم البدنية وتأثيرهم الفني"، وفسر البعض كلمات الإعلامي الهلالي إنه يقصد القائد سلمان الفرج.

وأردف الإعلامي أحمد الفهيد، رسالته عن اللاعبون المتقدمون بالعمر، الذين فقدوا تأثيرهم الفني، قائلا: "افهم تمامًا حرصكم على البقاء في الملاعب أطول وقت ممكن!، الرواتب الضخمة والمكافآت الكبيرة لا يسهل على الإنسان تركها بسهولة، والتنازل عنها للاعب آخر". 

وتابع: "لا بأس «حلال عليكم».. لكن «لا تخرّبون»..!!، اتركوا فرقكم تلعب بسلام، وتوقفوا عن التحريض وابتكار المشاكل، (هذه نصيحة لكل اللاعبين «المشاكسين» القريبين من الاعتزال)". 

الهلالالهلال

اقرأ أيضا

بعد إصابته أمام الهلال.. ضمك يفقد خدمات البيشي 3 مباريات

تطور عاجل بشأن إصابة المالكي وموعد عودته للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن