مدرب الهلال في 48 ساعة.. "تهديد بالإقالة وصيحات استهجان"

تاريخ النشر: 22/09/2023
97
منذ 7 شهور
مدرب الهلال في 48 ساعة.. تهديد بالإقالة وصيحات استهجان

يواجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، موجة واسعة من الانتقادات، على خلفية تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وفتح تعادل الهلال مع نافباخور الأوزبكي بنتيجة (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي، في لقاء الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وشهدت الـ48 ساعة الماضية، تردد أنباء حول عقد إدارة نادي الهلال، جلسة مع خورخي خيسوس، حيث تم توجيه تحذير للمدرب بالإقالة حال استمرار سوء النتائج، وفق ما أكدت قناة "سبورت إيطاليا".

ورد خيسوس على رسالة لأحد الصحفيين حول فكرة رحيله عن الهلال، فرد قائلًا "مستحيل"، في إشارة إلى تمسكه بالاستمرار في قلعة الزعيم.

وتعادل الهلال مع مضيفه ضمك بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وعقب نهاية المباراة، واجه خورخي خيسوس، صافرات استهجان من جماهير الهلال، والتي لا تزال تواصل مطالبها برحيل المدرب البرتغالي، خاصة بعدما خسر الهلال صدارة دوري روشن السعودي، لصالح الاتحاد الذي صعد للصدارة برصيد 18 نقطة.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، برر مدرب الهلال، نتائج الفريق الأخيرة بالإرهاق نتيجة ضيق الوقت، مضيفًا أن الهلال خاض مباراته الثالثة خلال 6 أيام.

ويواجه خورخي خيسوس تحديًا جديدًا مع الهلال، يوم الإثنين المقبل، حيث يحل الهلال ضيفًا على الجبلين، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في مباراة دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالصورة|شقيق المعيوف يثير الجدل وجمهور الهلال ينتفض دفاعا عن بونو

طارق حامد أفلت من الطرد.. التحكيم تسبب في تعادل الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن