بونو يحرج لاعبي الهلال بتصريحات مثيرة بعد مواجهة ضمك

تاريخ النشر: 21/09/2023
339
منذ 7 شهور
بونو يحرج لاعبي الهلال بتصريحات مثيرة بعد مواجهة ضمك

أقر المغربي ياسين بونو حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الخميس، بأن فريقه لم يقدم أفضل مستوى أمام ضمك. 

تعادل الهلال مع مضيفه ضمك بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وأعرب ياسين بونو، عن خيبة أمله من التعادل الذي حققه الهلال أمام ضمك، بتصريحات مثيرة حول مستوى فريقه مقارنة بالنادي الجنوبي.

وقال بونو في تصريحات عبر الناقل الرسمي "SSC": "بالفعل المواجهة لم تكن سهلة، ضمك تحكموا في المباراة ونحن نتفرج".

وأضاف: "فريق ضمك منظم بشكل جيد وتكتيكيا قدم مباراة قوية، لديه لاعبين في وسط الملعب على مستوى عالي، وعرفوا كيف يتعاملون مع المباراة".

وتابع حارس مرمى الهلال: "ضمك كان أفضل، تحكموا برتم اللقاء، وإحنا ظهر علينا الإعياء والتعب، حاولنا نسجل هدف ولكن لم نوفق".

وختم ياسين بونو تصريحاته، برسالة إلى جماهير الهلال، قائلا: "سنركز بنسبة مائة بالمائة على المواجهة القادمة بالكأس وسنعود بالفوز بإذن الله ونفرح الجماهير".

تصريحات بونو تثير العديد من الأسئلة حول أسباب الأداء الضعيف للهلال أمام ضمك، هل كان الارتفاع الجوي لمدينة أبها سببًا في قلة الأكسجين وتسبب بظهور اللاعبين في حالة دون المستوى؟ أم أنهم كانوا مرهقين بالفعل؟ أم أن هناك أسبابًا أخرى؟.

اقرأ أيضا

الهلال يتعرض لهجوم حاد من بعض الإعلاميين وخيسوس يثير التساؤلات

مؤامرة من رجال الهلال للإطاحة بخيسوس.. حملة مدبرة !

حمل تطبيق سعودي الآن