الأزمات تحاوط نيمار بعد أدائه الباهت مع الهلال.. "رسالة مرعبة"

تاريخ النشر: 19/09/2023
380
منذ 7 شهور
الأزمات تحاوط نيمار بعد أدائه الباهت مع الهلال.. رسالة مرعبة

يترقب نادي الهلال، تطورات مثيرة بشأن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع زوجته برونا بيانكاردي، خاصة في ظل الرسائل المثيرة التي تم نشرها خلال الساعات الأخيرة.

وشارك نيمار في تعادل الهلال الإيجابي بنتيجة (1-1) مع نافباخور الأوزبكي ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتعرض النجم البرازيلي لانتقادات إعلامية، بسبب الفردية التي ظهرت على أدائه خلال مباراة الهلال الأخيرة، بالرغم من حصوله على أعلى تقييم فني بين لاعبي فريقه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رسالة مثيرة من زوجة نيمار ترعب جماهير الهلال

وقالت زوجة نيمار عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور "انستجرام": "أنا على علم بما حدث في الفترة الأخيرة وأشعر بخيبة أمل مرة أخرى لكن حملي بالمرحلة الأخيرة هو ما يشغل بالي وسأوجه كل تفكيري واهتمامي الى إبنتي فقط".

ولم تكن الرسالة الأولى من برونا، حيث نشرت رسالة أيضًا في الصباح، جاء فيها : "إذا لم تكن مخلصا لأولئك الذين يقفون إلى جانبك كل يوم، فلن تكون مخلصا لأي شخص".

وجاءت الرسالة الغامضة من زوجة نيمار لتثير الشكوك بشأن إخلاص النجم البرازيلي وولائه للعلاقة التي تجمع الثنائي.

وينتظر الزوجان ولاده طفلهما خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي سيحدد مستقبل العلاقة بين نيمار وزوجته، بعد الرسالة المفاجئة التي أثارت الكثير من الجدل.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل أمام نافباخور في دوري أبطال آسيا

يستعد الهلال لمواجهة ضمك في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد غد الخميس على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، ويلاحقه الاتحاد والأهلي في المركزين الثاني والثالث بـ 15 نقطة.

اقرأ أيضا

نيمار عالة على الهلال.. تصريح صادم من ناصر الشمراني

نيمار يستحق الطرد.. مفاجأة تحكيمية في مباراة الهلال ونافباخور

حمل تطبيق سعودي الآن