رسالة غامضة عن "الإخلاص" تهدد مستقبل نيمار.. الهلال يترقب

تاريخ النشر: 19/09/2023
551
منذ 9 شهور
رسالة غامضة عن الإخلاص تهدد مستقبل نيمار.. الهلال يترقب

يترقب نادي الهلال، تطورات مثيرة بشأن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع زوجته برونا بيانكاردي، خاصة في ظل الرسالة الغامضة التي تم نشرها خلال الساعات الأخيرة.

وكان نيمار قد شارك في تعادل الهلال مع نافباخور الأوزبكي ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتعرض النجم البرازيلي لانتقادات إعلامية، بسبب الفردية التي ظهرت على أدائه خلال مباراة الهلال الأخيرة، بالرغم من حصوله على أعلى تقييم فني بين لاعبي فريقه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رسالة غامضة من زوجة نيمار

نشرت زوجة نيمار رسالة غامضة عبر حسابها الشخصي في منصة "انستجرام"، جاء فيها : "إذا لم تكن مخلصا لأولئك الذين يقفون إلى جانبك كل يوم، فلن تكون مخلصا لأي شخص".

وجاءت الرسالة الغامضة من زوجة نيمار لتثير الشكوك بشأن إخلاص النجم البرازيلي وولائه للعلاقة التي تجمع الثنائي.

وينتظر الزوجان ولاده طفلهما خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي سيحدد مستقبل العلاقة بين نيمار وزوجته، بعد الرسالة المفاجئة التي أثارت الكثير من الجدل.

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل أمام نافباخور في دوري أبطال آسيا

يستعد الهلال لمواجهة ضمك في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد غد الخميس على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، ويلاحقه الاتحاد والأهلي في المركزين الثاني والثالث بـ 15 نقطة.

اقرأ أيضا

تصريح مثير لخيسوس عن مشاركة نيمار وميشايل أمام نافباخور

محمد نور يلمح لصراع خفي بين سالم الدوسري ونيمار

حمل تطبيق سعودي الآن