هاري كين يحذر بايرن ميونخ من مانشستر يونايتد.. تصريح مفاجئ

تاريخ النشر: 19/09/2023
124
منذ 9 شهور
هاري كين يحذر بايرن ميونخ من مانشستر يونايتد.. تصريح مفاجئ

حذر المهاجم الإنجليزي، هاري كين، فريقه بايرن ميونخ الألماني، من نادي مانشستر يونايتد قبل المواجهة المرتقبة بينهما في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وبلغت قيمة صفقة انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ، ما يقرب 100 مليون جنيه استرليني، حيث وقع اللاعب على عقدا مع الفريق البافاري مدته 4 سنوات حتي صيف 2027.

واختار كين الانتقال إلى بايرن ميونيخ، رغم إنجازاته الفردية، ولكن الدولي الإنجليزي لايزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد، مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

كين يحذر بايرن ميونخ من مانشستر يونايتد

وقال هاري كين في تصريحات صحفية: "ستكون مباراة صعبة، وأعلم أن مانشستر يونايتد يمر بلحظة صعبة في الوقت الحالي لكن في بعض الأحيان تكون فرق مثل هذه خطيرة لأنها تريد دائمًا إلى العودة بطريقة كبيرة".

وأضاف: "يجب أن نكون مستعدين لهم وبالطبع نريد أن نجعل الجماهير تدعمنا يوم الأربعاء وأن نتعامل مع المباراة بقوة كبيرة".

وأكمل: "دوري أبطال أوروبا دائمًا مميز وأول مباراة لي مع بايرن ميونخ في الأبطال مهمة لي، لذا آمل أن تسير الأمور على ما يرام".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وشارك هاري كين في تحقيق بايرن ميونخ 3 انتصارات في أول 4 جولات بالدوري الألماني، وكان في آخر لقاء تعادل مع باير ليفركوزن بهدفين لمثلهما.

اقرأ أيضا

تين هاج يوضح سر خروج هويلاند بعد غضب جمهور مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بالدوري الإنجليزي.. لقاء سهل

حمل تطبيق سعودي الآن