كيميتش يصدم بايرن ميونخ قبل الصدام الأوروبي أمام مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 17/09/2023
348
منذ 9 شهور
كيميتش يصدم بايرن ميونخ قبل الصدام الأوروبي أمام مانشستر يونايتد

أوضح الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، مدى جاهزية نجم الفريق جوشوا كيميتش، للمواجهة القوية أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وشارك كيميتش في 60 دقيقة فقط أمام باير ليفركوزن، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي (2-2)، ضمن منافسات الجولة 4 من مباريات الدوري الألماني.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد، مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات توخيل عن إصابة كيميتش:

قال توخيل، في تصريحات صحفية: "لقد تحملنا بعض المخاطر بعد مشاركة كيميتش أمام باير ليفركوزن، والتي قد لا تكون قد فعلناها في غير هذه الحالة، لكن المخاطر كانت محسوبة، لأن التطور معه كان جيدًا".

وتابع: "تم توضيح ذلك بوضوح لجميع المعنيين، أن 60 دقيقة هي الحد الأقصى، وأن إصابته في الأوتار يمكن أن تؤثر على العانة و العضلات، وهي خطيرة".

وتصريحات توخيل تؤكد أن اللاعب الألماني، لن يشارك أمام مانشستر يونايتد في كامل دقائق المباراة، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويمتد عقد كيميتش مع بايرن ميونيخ، حتى صيف 2025، وقد يحاول برشلونة التعاقد معه في صيف 2024 حال عدم تجديد الدولي الألماني.

اقرأ أيضا

تطور إصابة حارس بيرسبوليس قبل مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا

مانشستر سيتي يؤجل موعد تجديد نجمه.. هل يقترب من النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن