تين هاج يوضح سر خروج هويلاند بعد غضب جمهور مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 17/09/2023
272
منذ 7 شهور
تين هاج يوضح سر خروج هويلاند بعد غضب جمهور مانشستر يونايتد

أوضح الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أسباب استبدال النرويجي راسموس هويلاند، مهاجم فريقه أمام برايتون، بعد تصفير الجمهور.

وتعرض نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، مساء أمس السبت، بنتيجة ثقيلة من نادي برايتون بنتيجة 3-1، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في الجولة الماضية من البريميرليج "الرابعة"، أمام فريق أرسنال بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه الخسارة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر في جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بينما ارتفع رصيد برايتون إلى النقطة الثانية عشر في المركز الثالث.

تصريحات تين هاج: 

قال تين هاج، في تصريحات صحفية: "أعتقد أن الاستهجان كان لخروج هويلاند وليس موجهًا لمارسيال وبالتالي لا أود خوض نقاش في ذلك. لم يبلغ مارشيال الجاهزية الكاملة، وعندما يحدث ذلك سيساهم كما فعل الموسم الماضي".

وتابع: "كان الاستهجان مؤشر دعم لهويلاند الذي قدّم مباراة جيدة. يعرف الجميع أنه انضم للنادي وهو يعاني من مشكلة طفيفة وليس بمقدوره لعب مباراة كاملة بعد".

وواصل: "يعرف الجميع أنه انضم للنادي وهو يعاني من مشكلة طفيفة وليس بمقدوره لعب مباراة كاملة بعد. تنتظرنا جملة مباريات في وقت قصير، وعلينا بناء لياقته".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة بيرنلي خارج أرضه بملعب تيرف مور، يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وستقام المباراة بين مانشستر يونايتد وبيرنلي في مواجهة قوية وصعبة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

تين هاج يعلن غياب ثنائي مانشستر يونايتد عن مواجهة برايتون

مفاجآت بالجملة.. التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

حمل تطبيق سعودي الآن