سانتو يصدم كورنادو بقرار مفاجئ قبل موقعة الاتحاد وأجمك

تاريخ النشر: 17/09/2023
1461
منذ 9 شهور
سانتو يصدم كورنادو بقرار مفاجئ قبل موقعة الاتحاد وأجمك

اتخذ البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قرارا ناريا تجاه لاعب الوسط البرازيلي إيجور كورنادو، قبل انطلاق مشوار الاتحاد في دوري أبطال آسيا.

وكان فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، قد حقق الفوز أمس الخميس على الأخدود، بهدف دون رد، بالجولة السادسة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” فإن نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد استبعد إيجور كورونادو، من حساباته في مواجهة الفريق، غدًا، أمام أجمك الأوزبكي بافتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

 

ويأتي استبعاد النجم البرازيلي من مواجهة أجمك لعدم تعافيه من الإصابة، التي عانى مؤخرا، ويستمر كورونادو ذو الـ “31 عامًا”، في عملية التأهيل جراء الإصابة العضلية التي تعرَّض لها خلال مباراة فريقه أمام الهلال بالجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، قبل التوقف.

وسيعتمد سانتو خلال التدريب الرئيس، اليوم، على اللاعبين الأجانب الخمسة الذين سيزج بهم في هذه المباراة، التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” في جدة.

ويعقد مدربا الاتحاد وأجمك، عصر اليوم، مؤتمرًا صحافيًّا للحديث عن استعداداتهما للمباراة الافتتاحية في دوري أبطال آسيا الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يتسبب في أزمة لمنافس برشلونة

لحل أزمة القيد.. الاتحاد يبعد نجمه الأجنبي عن مواجهات دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن