لحل أزمة القيد.. الاتحاد يبعد نجمه "الأجنبي" عن مواجهات دوري روشن

تاريخ النشر: 15/09/2023
1400
منذ 10 شهر
لحل أزمة القيد.. الاتحاد يبعد نجمه الأجنبي عن مواجهات دوري روشن

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد إلى حل نهائي، من أجل التخلص من معضلة قيد لاعبيه المحترفين الأجانب، في ظل ارتفاع عددهم عن الحد المسموح به (8 لاعبين).

ووفقا لما ذكرته بعض التقارير، على مدار الفترة الماضية، فإن نادي الاتحاد ينوي التخلص من لاعبه البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" على سبيل الإعارة، من أجل قيد المدافع الإيطالي لويس فيليبي.

وبحسب ما ذكره الإعلامي "أحمد العجلان" خلال تصريحات لبرنامج "في الأسبوع" على فضائية mbc: "نادي الاتحاد سيقوم بإستبعاد جوتا عن قائمة الفريق في دوري روشن السعودي، وسيكون متاح في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويملك الاتحاد في صفوفه، 10 لاعبين أجانب، وهم (الرباعي البرازيلي مارسيلو جروهي وفابينيو وإيجور كورنادو ورومارينيو، الإيطالي لويز فيليبي، المصري أحمد حجازي، الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، البرتغالي جوتا، المغربي عبد الرزاق حمد الله).

وظهر اهتمام قوي من جانب نادي فنربخشة التركي بالتعاقد مع جوتا لاعب الإتحاد الذي إشتراه العميد من نادي سيلتك الأسكتلندي، مقابل 29 مليون يورو في الصيف المنصرم.

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد أبدى استعدادًا لتحمل كافة رواتب خلال فترة إعارته في صفوف الاتفاق، لكن الصفقة فشلت بسبب تأخر الطرفين في حسم جميع التفاصيل.

اقرأ أيضا

رئيس الانضباط السابق: خسائر كبيرة تهدد الاتحاد والنصر والأهلي

الاتحاد يظهر.. سانشو يقرر الرحيل عن مانشستر يونايتد في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن