الاتحاد يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل مواجهة أجمك بدوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 15/09/2023
11812
منذ 9 شهور
الاتحاد يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل مواجهة أجمك بدوري أبطال آسيا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استعداداته من أجل خوض المواجهة القادمة ضد نظيره أجمك الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، لدوري أبطال آسيا.

وكان فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، قد حقق الفوز أمس الخميس على الأخدود، بهدف دون رد، بالجولة السادسة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وشهدت مواجهة العميد أمام الأخدود غياب عبدالرزاق حمدالله، بسبب تواجده مع منتخب بلاده المغرب، ولم يتمكن من الوصول قبل المباراة بسبب ضيق الوقت.

وعاد القناص المغربي المخضرم، حمدالله، إلى التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة أجمك الأوزبكي مساء يوم الإثنين المقبل.

وبالإضافة إلى حمدالله، فقد غاب عن مباراة الاتحاد والأخدود اللاعب مهند الشنقيطي لمعاناته من الأنفلوانزا، حيث تم إبعاده عن المباراة من أجل الراحة.

وشارك الشنقيطي بشكل طبيعي في تدريبات الاتحاد اليوم الجمعة، استعدادًا لأجمك الأوزبكي، في انطلاقة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وتنطلق مباراة الاتحاد وأجمك، يوم الإثنين الموافق 18 من سبتمبر الجاري 2023 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك عبدالله الدولي.

اقرأ أيضا

لحل أزمة القيد.. الاتحاد يبعد نجمه الأجنبي عن مواجهات دوري روشن

الاتحاد يظهر.. سانشو يقرر الرحيل عن مانشستر يونايتد في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن