مواعيد مباريات اليوم السبت 16-9-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 16/09/2023
969
منذ 7 شهور
مواعيد مباريات اليوم السبت 16-9-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "السبت"، الموافق 16 سبتمبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية.

ويشهد اليوم "السبت"، العديد من المباريات البارزة في مسابقات دوري روشن السعودي، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، دوري أبطال إفريقيا.

دوري روشن السعودي

وتختتم اليوم، منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"..

- أبها والاتفاق

يلتقي أبها بنظيره الاتفاق، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في الثالثة عصرًا، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC EXTRA 1 HD، بتعليق عيسى الحربين وسليمان الشريف.

- الرائد والنصر

يحل النصر ضيفًا على الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في السادسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC EXTRA 1 HD، بتعليق فارس عوض وراشد الدوسري.

- الحزم والطائي

يلتقي الحزم بنظيره الطائي، على ملعب الحزم بالرس، في السادسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC EXTRA 2 HD بتعليق خالد المديفر.

- الأهلي والتعاون

يستضيف الأهلي نظيره التعاون، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في التاسعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي وبلال علام.

الدوري الإنجليزي

وتقام اليوم، منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "موسم 2023-2024"..

- وولفرهامبتون وليفربول

يحل ليفربول ضيفًا على وولفرهامبتون، في الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب مولينو، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1، بتعليق خالد الحدي.

- مانشستر يونايتد وبرايتون

يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره برايتون، على ملعب أولد ترافورد، في الخامسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 2، بتعليق حفيظ دراجي.

- وست هام ومانشستر سيتي

يلتقي مانشستر سيتي، حامل اللقب، بمضيفه وست هام يونايتد، على ملعب لندن الأولمبي، في الخامسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports 1، بتعليق عصام الشوالي.

الدوري الإسباني

وتقام اليوم، منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني "موسم 2023-2024"..

- فالنسيا وأتلتيكو مدريد

يلتقي فالنسيا بنظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب ميستايا، في الخامسة والربع مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 3 بتعليق علي محمد علي.

- برشلونة وريال بيتيس

يستضيف برشلونة، حامل اللقب، نظيره ريال بيتيس، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في العاشرة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.

الدوري الإيطالي

وتقام اليوم، منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي "موسم 2023-2024"..

- يوفنتوس ولاتسيو

ويلتقي يوفنتوس، بنظيره لاتسيو، على ملعب أليانز ستاديوم، في الرابعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية أبوظبي الرياضية 1 (بريميوم)، بتعليق محمد الشامسي.

- إنتر ميلان وميلان

يقام ديربي الغضب بين إنتر ميلان وميلان، على ملعب سان سيرو، في السابعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية أبوظبي الرياضية 1 (بريميوم)، بتعليق محمد الشامسي.

- جنوى ونابولي

يحل نابولي، حامل اللقب، ضيفًا على جنوى، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، ويتم بث المباراة عبر فضائية أبوظبي الرياضية 1 (بريميوم)، بتعليق حازم عبد السلام.

الدوري الألماني

وتقام اليوم، منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني "موسم 2023-2024"..

- فرايبورج وبوروسيا دورتموند

يحل بوروسيا دورتموند، وصيف النسخة الماضية، ضيفًا على فرايبورج، على ملعب شوارزوالد، في الرابعة والنصف مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 5، بتعليق جواد بده.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 28-8-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم السبت 2-9-2023 والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن