مواعيد مباريات اليوم الجمعة 15-9-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 15/09/2023
1010
منذ 8 شهور
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 15-9-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الجمعة"، الموافق 15 سبتمبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية، في السعودية والدوريات الأوروبية.

تشهد ملاعب المملكة، اليوم ثلاثة مباريات في دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

دوري روشن

يحل فريق الشباب ضيفا على الفيحاء، على استاد مدينة المجمعة الرياضية (المجمعة)، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، بتعليق أحمد النفيسة وحماد العنزي.

وفي تمام التاسعة مساء، يستضيف فريق الهلال نظيره الرياض، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن، وتنقل المباراة عبر قناة SSC1 HD، بتعليق مدحت شلبي، ومشاري القرني.

وبنفس الموعد، يلعب الخليج مع فريق الفتح، على إستاد الأمير محمد بن فهد، وتذاع المباراة عبر قناة SSC EXTRA 1، بتعليق جعفر الصليح. 

كأس السوبر الإفريقي 

في سهرة رياضية مثيرة، يلتقي فريق الأهلي المصري مع اتحاد العاصمة الجزائري، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الطائف)، في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي، وتنقل المباراة عبر قناتي SSC EXTRA 3 HD بتعليق عبدالله الحربي وفهد الدريبي، كما تذاع على قناة beIN Sports HD 6 بتعليق عصام الشوالي.

الدوري الألماني

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره باير ليفركوزن، على ملعب أليانز أرينا، عند تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 5، بتعليق علي محمد علي. 

الدوري الفرنسي

يحل فريق نيس ضيفا على نظيره باريس سان جيرمان، على ملعب بارك دي برانس، عند العاشرة بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق جواد بدة. 

اقرأ أيضا

النصر يطلب حكام أجانب في مبارياته القادمة.. أبرزهم مواجهة الأهلي

مواعيد مباريات اليوم الأحد 3-9-2023 والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن