مواعيد مباريات اليوم الجمعة 1-9-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 01/09/2023
977
منذ 10 شهر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 1-9-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الجمعة"، الموافق 1 سبتمبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية.

تشهد ملاعب المملكة أربع مباريات مثيرة، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي، كما ستقام ثلاثة لقاءات في دوري يلو الدرجة الأولى موسم 2023-2024. 

دوري روشن السعودي

الطائي وأبها 

يحل أبها ضيفا على الطائي، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قنوات SSC، بتعليق سليمان الشريف، وفهد الدريبي.

الفيحاء والرائد

يستضيف فريق الفيحاء نظيره الرائد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قنوات SSC، بتعليق عبدالله الحربي وعلي الربيع.

الاتحاد والهلال

في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي الاتحاد والهلال، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في قمة الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد والهلال، في التاسعة مساء اليوم (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC 1 HD، بتعليق فهد الدريبي وفهد العتيبي.

الرياض والأخدود

يلتقي فريق الرياض بنظيره الأخدود، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة SSC بتعليق محمد الخامسي وعبدالعزيز الزيد.

دوري يلو 

يواجه فريق العدالة بنظيره الفيصلي، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، عند السادسة و35 دقيقة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، وبنفس الموعد يلعب الترجي ضد فريق النجمة، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

وفي تمام الثامنة والنصف، يستضيف الجندل فريق الصفا، على ملعب نادي العروبة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري يلو الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

الهلال يلعب على الأول بارك اضطراريا.. وهجوم من جماهير النصر

صلاح يشاهد كلاسيكو الاتحاد والهلال في جدة.. تطورات الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن