إنفراجة في أزمة نجم النصر مع كاسترو قبل مواجهة الرائد

تاريخ النشر: 15/09/2023
456
منذ 10 شهر
إنفراجة في أزمة نجم النصر مع كاسترو قبل مواجهة الرائد

كشفت تقارير إعلامية، عن مفأجأة قوية، بشأن موقف عبدالإله العمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من المباراة القادمة أمام الرائد.

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر مباراته القادمة ضد الرائد، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري روشن 2023/2024، على ملعب الملك عبدالله في بريدة.

وكان عبدالإله العمري قد غاب عن أخر 3 مواجهات للفريق النصراوي في دوري روشن السعودي، أمام كل من الفتح والشباب والحزم، بحجة أنه على خلاف مع مدربه البرتغالي لويس كاسترو.

العمري يعود لقائمة النصر أمام الرائد

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز العصيمي" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس" فإن عبدالإله العمري قد تواجد في قائمة النصر التي ستكون ضمن المباراة أمام الرائد.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ومن جانبه، فإن لويس كاسترو سبق أن تعهد لإدارة النصر بأن ينهي أزمة عبد الإله العمري، ويعيده للمشاركة في المباريات من جديد، بعد أن غاب الفترة الماضية بسبب مفاوضاته مع الاتحاد والأهلي.

ويعتبر العمري أحد أهم الركائز الأساسية في فريق الكرة الأول بنادي النصر، في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها الثنائي علي لاجامي، وعبدالله مادو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

ويعد العمري أحد أفضل المدافعين في السعودية، ولعب مع النصر منذ عام 2019، وساهم في تحقيق الفريق بطولة كأس السوبر السعودي (2020-2021)، وكأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".  

اقرأ أيضا

حارس النصر يرد بـسخرية على مروره بأزمة نفسية.. صورة

الكشف عن المدير التنفيذي الأجنبي لنادي النصر.. مفاجأة الموسم!

حمل تطبيق سعودي الآن