حارس النصر يرد بـ"سخرية" على مروره بأزمة نفسية.. صورة

تاريخ النشر: 14/09/2023
2706
منذ 10 شهر
حارس النصر يرد بـسخرية على مروره بأزمة نفسية.. صورة

حرص أحد أصدقاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نواف العقيدي، على خبر مرور الأخير بأزمة نفسية بعد الإنتقادات التي تلقاها بعد مباراة المنتخب السعودي ضد كوستاريكا بصورة مثيرة.

ووثقت الصورة التي تم نشرها على حساب صديق العقيدي بموقع "إنستجرام" لحظة جلوس حارس النصر مع صديقه وممارسة لعبة البلاي ستيشن الإلكترونية سويا.

وقال الناقد الرياضي سعود الصرامي، بأن نادي النصر يعالج الحارس نواف العقيدي معنوياً الآن، بعد هجوم الجماهير عليه بعد خسارة الأخضر من كوستاريكا بنتيجة 3-1.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأضاف الصرامي: "الآن النصر يعالج نواف لإعادة تأهيله من جديد وإعادة روحه المعنوية وهو الحارس الأساسي، بسبب الأخطاء التي حدثت، من اتحاد القدم بتأخر التعاقد مع المدرب الأمر الذي تسبب في الخسارة أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية وديًا وهجوم الجماهير على بعض اللاعبين".

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، قد خسر في ثاني مبارياته التدريبية في معسكر نيوكاسل بهدف نظيف ضد كوريا الجنوبية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وطلب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، من إدارة العالمي، بأن يتم تجديد عقود خماسي الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقدم كاسترو تقريرًا فنيًا طلب فيه تجديد عقود كل من، سلطان الغنام وأيمن يحيى وعبدالإله العمري وعلي الحسن وسامي النجعي، وذلك قبل دخولهم الفترة الحرة في يناير المقبل،العقيدي

اقرأ أيضا

النصر يعالج نواف العقيدي نفسيا.. أزمة عنيفة قبل مواجهة الرائد

فرمان كاسترو يؤمن مستقبل نجوم النصر المحليين.. بشرى سارة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن