"الآسيوي" يحرم جماهير بيرسبوليس من مشاهدة رونالدو مع النصر

تاريخ النشر: 15/09/2023
433
منذ 9 شهور
الآسيوي يحرم جماهير بيرسبوليس من مشاهدة رونالدو مع النصر

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إقامة مباراة بيرسبوليس والنصر، دون حضور جماهيري، ضمن مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل النصر ضيفًا على بيرسبوليس الإيراني، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024".

ويواجه بيرسبوليس عقوبة منع الحضور الجماهيري لمباراة واحدة، بقرار من الاتحاد الآسيوي.

من جانبه، أكد نضال بحران، المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، أن كافة مباريات دوري أبطال آسيا، ستكون بحضور جماهيري، ما يزيد من شعبية البطولة الآسيوية، نظرًا للجماهير الكبيرة العاشقة للأندية السعودية والآسيوية، عدا مباراة بيرسبوليس والنصر التي لن تشهد حضورًا جماهيريًا، بسبب العقوبة الانضباطية على النادي الإيراني.

وأضاف بحران، أن عقوبة بيرسبوليس قد فرضت على النادي منذ عام 2021، بناءً على شعارات أطلقتها جماهير النادي الإيراني، فيم تم تأجيل العقوبة خلال النسخة الماضية؛ كونها أقيمت بنظام البطولة المجمعة.

وحول تقدم رئيس الاتحاد الإيراني بطلب إرجاء العقوبة وعدم تطبيقها في مباراة النصر، من أجل رغبة الجماهير الإيرانية في مشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الملعب، قال بحران "لا نستطيع التدخل في عمل اللجنة المنظمة، وأؤكد أن القرار المنفذ هو عدم حضور الجماهير للمباراة".

ويلعب النصر وبيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، التي تضم فريقي الدحيل القطري والاستقلال الطاجكي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إيطالي يقترب من إدارة النصر بفرمان من صندوق الاستثمارات

حارس النصر يرد بـسخرية على مروره بأزمة نفسية.. صورة

حمل تطبيق سعودي الآن