ألمانيا تستعيد توازنها بعد كارثة اليابان بانتصار ودي على فرنسا

تاريخ النشر: 12/09/2023
52
منذ 7 شهور
ألمانيا تستعيد توازنها بعد كارثة اليابان بانتصار ودي على فرنسا

استعاد المنتخب الألماني توازنه بالفوز وديا بهدفين لواحد، على ضيفه الفرنسي، في القمة الودية التي تجمع بين الفريقين، على ملعب سيجنال أدونا بارك.

وخاض المنتخب الألماني المباراة، بقيادة مدربه الجديد المؤقت رودي فولر، الذي تولى منصبه خلفا للمقال هانز فليك، بعد الخسارة القاسية يوم السبت الماضي ضد اليابان برباعية.

وفي المقابل، فاز منتخب فرنسا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" على أيرلندا بهدفين دون مقابل.

وغاب عن المنتخب الفرنسي، في مواجهة الليلة النجم كيليان مبابي بداعي الإصابة في الركبة التي تعرض لها في الأيام الماضية.

وحقق المنتخب الفرنسي الفوز في أخر مباراة جمعته أمام نظيره الألماني بهدف دون مقابل، في دور المجموعات بكأس الأوروبية "يورو 2020".

سجل أهداف وأحداث المباراة بين ألمانيا وفرنسا: 

خاض المنتخب الألماني اللقاء بتشكيل مكون من: "تير شتيجن، هينريكز، جوناثان تاه، روديجر، نيكولاس سولي، جوندوجان، إيمري كان، جنابري، فلوران واترز، ليروي ساني، توماس مولر".

وفي المقابل، خاض المنتخب الفرنسي اللقاء بتشكيل مكون من: "مانيان، بافارد، ويليام ساليبا، توديبو، ثيو هيرنانديز، رابيو، كامافينجا، جريزمان، تشواميني، كومان، راندال كولو مواني".

تقدم المنتخب الألماني مبكرا في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، عن طريق مهاجمه توماس مولر، بعدما استقبل كرة عرضية من الجهة اليسرى، ليستقبل الكرة ويسددها بقوة في شباك الحارس مانيان.

واستطاع قبل نهاية الشوط الثاني بثلاثة دقائق الجناح المتألق ليروي ساني بعد اختراق مميز لدفاع الفريق الفرنسي، ليسددها بقوة في الشباك.

ونجح أنطوان جريزمان عبر ضربة جزاء في الدقيقة "89" من تسجيل هدف تقليص الفارق للمنتخب الفرنسي، بتسديدة ناجحة في مرمى الحارس تير شتيجن.

اقرأ أيضا

ليفربول يحدد بديل كلوب بعد اقترابه من تدريب ألمانيا.. اسم مفاجأة

فان خال يعلق على ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن